العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ

تألق تيو يضعه في تشكيلة البارشا أمام سان جيرمان

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن مدرب فريق برشلونة تيتو فيلانوفا ومساعده خوردي رورا مشغولان في إعداد تشكيلة الفريق للمواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة إن اللاعب الشاب كريستيان تيو بات مرشحا بشكل كبير من اجل المشاركة لخوض المواجهة الحاسمة أساسيا في خط هجوم البارشا.

وأشادت الصحيفة بأداء تيو خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام سلتا فيغو في الدوري المحلي، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، مشيرة إلى دوره البارز خلال المباراة، إذ انه تمكن من تسجيل الهدف الأول، كما أنه صنع الهدف الثاني لهداف الفريق ليونيل ميسي، بعد عمل جيد، قبل أن يوصل تيو كرة عرضية من الجهة اليسرى إلى ميسي فتابعها مباشرة في الشباك.

كما أشارت إلى قدرة تيو على التوافق مع ميسي في الخط الأمامي إذ تمكن اللاعبان من صناعة الهدفين لبعضهما.

ونال تيو إشادة القائم بأعمال المدير الفني للفريق جوردي رورا، الذي قال: «تيو يمنحنا أبعادا جديدة، إنه لاعب رائع وإمكاناته مميزة للغاية، وخلق الكثير من الخطر أمام سلتا».

وسجل تييّو الهدف الخامس له في الدوري هذا الموسم، وبعد تألقه اللافت وتمريراته الرائعة، ومع معاناة بيدرو من الإصابة وعدم فعالية اليكسيس سانشيز، قد يكون تيو ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الكاتالوني أمام باريس سان جيرمان.

العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً