العدد 3861 - الثلثاء 02 أبريل 2013م الموافق 21 جمادى الأولى 1434هـ

ألتينتوب يتوعد الريال بالهجوم مثل برشلونة

أشعل الدولي التركي حميد ألتينتوب مواجهة فريقه الحالي غلطة سراي بالعملاق الإسباني ريال مدريد في إطار الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي لمحة استفزازيّة لفريقه السابق، وصف ألتينتوب غلطة سراي بـ «برشلونة تركيا» وذلك خلال تصريحات لصحيفة «ماركا» المقربة من ريال مدريد قبل مواجهة الفريقين أوروبياً.

وقال ألتينتوب «نحن فريق نحب تمرير الكرة ونشعر بالراحة الكبيرة معها، نحن بارشا تركيا ولكن الأمر الأفضل فينا أننا نستخدم 3 أساليب مختلفة».

وحذر لاعب ريال مدريد السابق كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو بقوله: «سنعمل على مهاجمة ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو لأنه ليس بالفريق المخيف كما لدينا مدرب شجاع».

وعبر الدولي التركي عن ثقته العالية بفريقه على الإطاحة بالعملاق الإسباني من الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية الشهيرة.

واعتبر ألتينتوب البرتغالي مورينهو بأنه صديقه على رغم أن الأخير لم يكن يدفع به تقريباً في أغلب المباريات ودائماً ما كان يُبقيه على مقاعد البدلاء أو إشراكه في المباريات السهلة نسبياً وخصوصا في كأس ملك إسبانيا والأدوار التمهيدية في المسابقة المحلية.

وعن إمكانية إيقاف رونالدو، قال لاعب وسط ريال السابق حميد ألتينتوب: «إذا اعتقدنا أنه بإيقاف رونالدو سنتأهّل نكون قد أخطأنا».

من جانبه، وصف مساعد مدرب ريال مدريد الاسباني إيتور كارانكا فريق غلطة سراي التركي بالخطير ويمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين. وأكد مساعد مورينهو أن الفريق الإسباني لن يتهاون خلال مباراة ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا الأربعاء في البرنابيو.

وقال كارانكا: «سبق وقلت الأمر نفسه عندما أسفرت القرعة عن مواجهة غلطة سراي، فالجميع يعلم أنهم يمتلكون مجموعة رائعة من اللاعبين، يحسنون التعامل مع الهجمات المرتدة وإذا تهاونا فسيشكلون خطورة كبيرة».

وامتدح المدرب الاسباني لاعبي غلطة سراي وخص بالذكر الإيفواري ديدييه دروغبا وبراق يلماز وحميد ألتينتوب معرباً عن ثقته في اللاعبين الكبار الذين يمتلكهم ريال مدريد. وأضاف «إنهم من أفضل اللاعبين ولا يمكن أن نثق في الفوز عليهم، كما أن لديهم شنايدر الذي يتميز بتسديداته، الأهم عدم تلقي شباكنا في ملعبنا أية أهداف». وتمنى كارانكا تحقيق نتيجة إيجابية مع غلطة سراي كمثل التي حققها ريال مدريد قبل 12 عاما عندما فاز بثلاثية نظيفة في البرنابيو معوضاً خسارة الذهاب في تركيا 2/3 في ربع نهائي دوري الأبطال أيضاً، محذرا من ملعب تورك تيليكوم أرينا بسبب التشجيع الحماسي للجماهير في المدرجات الذي ينعكس على اللاعبين الأتراك فوق أرضية الميدان.

العدد 3861 - الثلثاء 02 أبريل 2013م الموافق 21 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً