العدد 3861 - الثلثاء 02 أبريل 2013م الموافق 21 جمادى الأولى 1434هـ

«16» يوماً عن جائزة البحرين الكبرى وتصاعد الإثارة في البحرين

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

02 أبريل 2013

حلبة البحرين الدولية على أهبة الاستعداد لاستقبال الحدث الرياضي الأضخم على المستوى الإقليمي مع تبقي 16 يوما فقط على استضافة سباق الـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013 والمقرر إقامته في الفترة من 19 وحتى 21 أبريل/ نيسان الجاري.

ومع اقتراب موعد انطلاق سباق هذا العام المسمى «تخيل لحظاتك»، تزايدت حدة الإثارة في البحرين بعد أن زينت الإعلانات غالبية شوارع البحرين بشعارات سباق هذا العام.

وتستضيف حلبة البحرين الدولية الجولة الرابعة لهذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا1 2013. وتعتبر هي الاستضافة التاسعة لجولة من جولات هذه البطولة العالمية. وتتواصل الإثارة مع السباقات المساندة للفورمولا1 إذ تستضيف الحلبة هذا العام الجولة الثانية من بطولة الـGP2، والتي تعتبر من البطولات التي تؤهل السائقين لبدء مشوارهم في عالم الفورمولا1. وسيكون هذا السباق في البحرين محط الأنظار بكل تأكيد. إلى جانب الجولة الاستعراضية لبطولة فورمولا الشرق الأوسط، وهي البطولة التي ستؤهل السائقين المشاركين للصعود على سلم رياضة السيارات.

وتقدم حلبة البحرين الدولية أسعار مغرية لحضور السباق وسيكون أقل سعر للتذكرة لحضور السباق طوال عطلة الأسبوع بـ50 دينارا بحرينيا على منصة الفوز، أما بالنسبة لتذاكر يوم السباق ستكون أقل سعر للتذكرة بـ40 دينارا بحرينيا على منصة الفوز، وأعلى سعر للتذاكر لثلاثة أيام السباق سيكون على المنصة الرئيسية وذلك بـ180 دينارا بحرينيا، و155 دينارا بحرينيا ليوم السباق فقط على المنصة الرئيسية، إلى جانب العديد من الأسعار المتفاوتة على المنصات الأخرى كمنصة اللفة الأولى ومنصة بتلكو ومنصة الجامعة . بالإضافة لتذكرة المخصصة ليوم الجمعة فقط والتي يبلغ سعرها 65 دينارا بحرينيا.

أما بالنسبة للأطفال فسيحصلون على تخفيض وقدره 50 في المئة على جميع المنصات وذلك للأطفال من سن 3 سنوات حتى 15 سنة، كما سيتحصل أيضا طلبة مدارس البحرين ذوي الـ16 عاما والـ17 عاما على تخفيض وقدره 25 في المئة، أما طلبة جامعات البحرين فسيحصلون على تخفيض وقدره 10 في المئة، بالإضافة لذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على خصم وقدره 25 في المئة.

وكالعادة حلبة البحرين تعد جماهيرها ليس فقط بإثارة السباق ولكن بالعديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة للعائلات والتي ستجعل من زيارتهم للحلبة ذكرى لا تنسى حقا. وستقدم حلبة البحرين الدولية عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمتعة والإثارة لعشاق السباق ولمن يرغبون بتمضية يوم عائلي رائع في الحلبة.

وستزدحم «قرية الفورمولا1» بالعديد من الفعاليات الترفيهية التي سيقدمها العديد من الفرق الموسيقية ومؤديي العروض من مختلف أنحاء العالم كفرنسا وسويسرا والصين واليابان وإفريقيا وكينيا والبرازيل والهند، البرتغال وبريطانيا. وستقام هذه العروض الدولية على منصة رئيسية كبيرة ستكون متواجدة في القرية الترفيهية والتي ستكون محط أنظار الجماهير. وهذا العام ستشهد القرية الترفيهية في حلبة البحرين الدولية تغيير شامل إضافة إلى تخصيص فعاليات ترفيهية منوعة وخاصة للأطفال حيث ستقام لهم خيمة كبيرة خاصة بالفعاليات الترفيهية للأطفال. وسيتمكن الجماهير حاملي تذاكر السباق ثلاثة أيام وتذاكر يوم السباق من حضور الحفل الغنائي الكبير مجانا وبدون دفع أي رسوم إضافية والذي سيقدمه الفنانان المشهوران عالميا «Ne-yo» و»كلفن هاريس» وذلك بعد انتهاء السباق مباشرة يوم الأحد 21 أبريل/ نيسان، والذي سيشهد غناء هذين الفنانين العالميين لأول مرة في البحرين.

العدد 3861 - الثلثاء 02 أبريل 2013م الموافق 21 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً