العدد 3863 - الخميس 04 أبريل 2013م الموافق 23 جمادى الأولى 1434هـ

ألونسو: هذا ما كُنّا نريده ودي ماريا سعيد

أكد لاعب وسط ريال مدريد الإسباني تشابي ألونسو أن الفوز الذي حققه فريقه بثلاثة أهداف نظيفة على ضيفه غلطة سراي التركي، هو النتيجة التي كان يأمل الخروج بها.

وقال الدولي الإسباني في تصريحات صحافية: «سجلنا الهدف الأول ولم نهدأ، كان هدفنا الفوز بأكبر نتيجة ممكنة لنرتاح قليلاً في الإياب، الأمر العظيم حقاً أن يُسجل الثنائي كريم بنزيمة وغونزالو هيغواين، ستعود الفائدة بكل التأكيد علينا».

الفوز الذي حققه الميرنغي كان بمثابة الاطمئنان على الوصول إلى الدور نصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي، إذ يلزم على غلطة سراي إحراز أربعة أهداف نظيفة من أجل عبور بوابة الريال ونظرياً هذا الأمر شبه مستحيل في ظل الحالة الرائعة التي يعيشها ريال مدريد بهذه الفترة.

كما شدد ألونسو البالغ من العمر 31 عاماً على أن كرة القدم قد يحدث فيها أي شيء وأن الفرصة لازالت مواتية لرجال فاتح تيريم لعبور بوابة الريال، متابعاً «هُناك 90 دقيقة لازالت موجودة أمام غلطة سراي، يجب علينا مواصلة الأداء الذي ظهرنا به الأربعاء، لم نضمن التأهل بعد»، وأضاف «هذا العام نُريد فيه تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا بكل السُبل الممكنة، ونحرز هذه الفترة تقدماً واضحًا نحو الظفر باللقب الغائب منذ مدة طويلة، لكن لازال أمامنا مباريات حاسمة ستحدد ما إذا سنعانق البطولة أم لا».

يُذكر أن ريال مدريد قد وصل إلى الدور نصف النهائي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو في آخر عامين، ولكن فشل الفريق الملكي في الوصول إلى النهائي بعد هزيمته من غريمه التقليدي برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني.

أما نجم ريال مدريد الإسباني الأرجنتيني دي ماريا فعبر رضاه عن المستوى الذي ظهر فيه فريقه أمام غلطة سراي وساهم ذلك بالفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

وكشف دي ماريا بعد نهاية المباراة في تصريحات لقناة «بلس» الإسبانية موضحاً «لقد حققنا الأهم في هذه المباراة من خلال الفوز بثلاثة أهداف ولم يتلق مرمانا أي هدف»، وتابع «في مباراة الإياب سيكون غلطة سراي بالتأكيد في مستوى مختلف على أرضه، ولكن أن قدمنا ذات المستوى في مباراة الإياب فسنخلق صعوبات للفريق التركي».

وواصل «الفريق ككل كان في مستواه وقدم جميع اللاعبين أداء مميزاً»، واختتم حديثه «لقد تمكنا من تسجيل الفرص التي أتيحت لنا، وهو ما يجب علينا عمله دائماً».

العدد 3863 - الخميس 04 أبريل 2013م الموافق 23 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً