العدد 3863 - الخميس 04 أبريل 2013م الموافق 23 جمادى الأولى 1434هـ

سعادة في مدريد وأمل في ملقة

سادت السعادة العاصمة الإسبانية أمس (الخميس) بعد فوز نادي ريال مدريد 3/ صفر على ضيفه التركي غلطة سراي. وبهذا الفوز المريح يكون ريال مدريد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو قد ضمن إلى حد كبير التأهل للدور قبل النهائي من البطولة الأوروبية للعام الثالث على التوالي.

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة «ماركا» اليومية يقول: «تم تنفيذ المهمة!» فيما كتبت صحيفة «آيه بي سي» المدريدية: «ريال مدريد يخلي الطريق نحو قبل النهائي». وقالت محطة «راديو ماركا» الإذاعية إن «خطة مورينهو المعتمدة على الهجمات المرتدة حققت نجاحا تاما. ففي كل مرة كان غلطة سراي يفقد فيها الكرة، كان ريال مدريد يباغته بالهجوم السريع». وانتقدت وسائل الإعلام المدريدية الدفاع الهش لغلطة سراي وإن كانت اعترفت بأن الفريق التركي بقيادة المدرب فاتح تيريم كان من حقه الحصول على ضربة جزاء واحدة على الأقل.

وكانت إسبانيا هي الدولة الوحيدة التي تأهل 3 من ممثليها إلى دور الثمانية بدوري الأبطال هذا الموسم. إذ تعادل برشلونة 2/2 أمام مضيفه الفرنسي باريس سان جيرمان الثلثاء فيما تعادل ملقة سلبيا مع بطل ألمانيا بوروسيا دورتموند في مباراة أخرى أمس الأول. واعتبرت وسائل الإعلام الإسبانية تعادل ملقة بأنه نتيجة إيجابية لأن دورتموند فرض سيطرته على المباراة وخلق لنفسه الفرص الأفضل للتسجيل، ولكنه مع ذلك لم يتمكن من تسجيل هدف مهم خارج أرضه.

العدد 3863 - الخميس 04 أبريل 2013م الموافق 23 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً