العدد 3866 - الأحد 07 أبريل 2013م الموافق 26 جمادى الأولى 1434هـ

حلبة البحرين الدولية على أهبة الاستعداد لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم الاثنين (8 أبريل/ نيسان 2013) عن استعدادها التام لاستضافة سباق الـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013 الجولة الرابعة من بطولة العالم- والمقرر إقامتها في الفترة من 19 وحتى 21 أبريل/ نيسان من الأسبوع المقبل.

وشهدت حلبة البحرين الدولية في الأسابيع الماضية عملاً دؤوباً ومتواصلا من فريق العمل بحلبة البحرين وذلك لاستقبال الحدث الرياضي والاجتماعي والتجاري الأبرز في منطقة الشرق الأوسط.

10 أيام فقط سارع لشراء تذاكرك الآن..

وتقدم حلبة البحرين الدولية أسعار مغرية لحضور السباق وسيكون أقل سعر للتذكرة لحضور السباق طوال عطلة الأسبوع بـ 50 دينار بحريني على منصة الفوز ، أما بالنسبة لتذاكر يوم السباق ستكون أقل سعر للتذكرة بـ 40 دينار بحريني على منصة الفوز، وأعلى سعر للتذاكر لثلاثة أيام السباق سيكون على المنصة الرئيسية وذلك بـ 180 دينار بحريني، و 155 دينار بحريني ليوم السباق فقط على المنصة الرئيسية، إلى جانب العديد من الأسعار المتفاوتة على المنصات الأخرى كمنصة اللفة الأولى و منصة بتلكو و منصة الجامعة . بالإضافة لتذكرة المخصصة ليوم الجمعة فقط والتي يبلغ سعرها 65 دينار بحريني.

أما بالنسبة للأطفال فسيحصلون على تخفيض وقدره 50% على جميع المنصات وذلك للأطفال من سن 3 سنوات حتى 15 سنة، كما سيتحصل أيضا طلبة مدارس مملكة البحرين ذوي الـ16 عام والـ 17 عام على تخفيض وقدره 25%، أما طلبة جامعات مملكة البحرين فسيحصلون على تخفيض وقدره 10%، بالإضافة لذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على خصم وقدره 25%.

"قرية الفورمولا وان" وجهة العائلات والأطفال..

وكالعادة حلبة البحرين تعد جماهيرها ليس فقط بإثارة السباق ولكن بالعديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة للعائلات والتي ستجعل من زيارتهم للحلبة ذكرى لا تنسى حقا.

وستقدم حلبة البحرين الدولية عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمتعة والإثارة لعشاق السباق ولمن يرغبون بتمضية يوم عائلي رائع في الحلبة .

وستزدحم "قرية الفورمولا وان" بالعديد من الفعاليات الترفيهية التي سيقدمها العديد من الفرق الموسيقية ومؤديي العروض من مختلف أنحاء العالم كفرنسا وسويسرا والصين واليابان وافريقيا وكينيا والبرازيل والهند، البرتغال وبريطانيا.

وستقام هذه العروض الدولية على منصة رئيسية كبيرة ستكون متواجدة في القرية الترفيهية والتي ستكون محط أنظار الجماهير. وهذا العام ستشهد القرية الترفيهية في حلبة البحرين الدولية تغيير شامل إضافة إلى تخصيص فعاليات ترفيهية منوعة وخاصة للأطفال حيث ستقام لهم خيمة كبيرة خاصة بالفعاليات الترفيهية للأطفال.

حفل "كلفن هاريس و NEYO .. مجانا وبدون دفع أي رسوم إضافية

وسيتمكن الجماهير حاملي تذاكر السباق ثلاثة أيام وتذاكر يوم السباق من حضور الحفل الغنائي الكبير مجانا وبدون دفع أي رسوم إضافية والذي سيقدمه الفنانان المشهوران عالميا “Ne-yo” و "كلفن هاريس" وذلك بعد انتهاء السباق مباشرة يوم الأحد 21 أبريل/ نيسان، والذي سيشهد غناء هذان الفنانان العالميان لأول مره في البحرين.

وجدير بالذكر ان الفنان الأمريكي "Ne-Yo" فنان مشهور عالميا لأغاني البوب، كما يتميز بالعديد من المواهب كتأليف وكتابة الأغاني، والتوزيع والإخراج والتمثيل أيضا، وحاصل على 3 جوائز غرامي، إلي جانب عدد من الجوائز العالمية، وتصدرت أغنياته المراكز الأولى في أفضل قوائم الأغاني.

ويعتبر الفنان العالمي الاسكتلندي الأصل "كلفن هاريس" مغني وملحن ومنتج للأغاني وحاز على عدد من الجوائز وتصدر قائمة الأغاني، وله جمهور واسع يتابع أعماله.

أما الفنان الأمريكي "Ne-Yo" فهو فنان مشهور عالميا لأغاني البوب، كما يتميز بالعديد من المواهب كتأليف وكتابة الأغاني، والتوزيع والإخراج والتمثيل أيضا، وحاصل على 3 جوائز غرامي، إلي جانب عدد من الجوائز العالمية، وتصدرت أغنياته المراكز الأولى في أفضل قوائم الأغاني.

ويمكن للراغبين في حضور سباق FORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013 الذي سينطلق كجولة رابعة لهذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا وان شراء تذاكرهم من مراكز بيع التذاكر الخاصة بحلبة البحرين الدولية في مجمع السيف أو مجمع الستي سنتر او من خلال أفرع بتلكو، وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين www.bahraingp.com أو الاتصال بالخط الساخن 17450000





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً