العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ

«تكنوبلو» تعلن افتتاح مركز خدمات صيانة للهواتف والألواح الذكية

أعلنت شركة «تكنوبلو» الشركة التابعة لمجموعة الحواج يوم الخميس (4 أبريل/ نيسان 2013) عن توسعة الشركة لخدماتها بضمها خدمة صيانة الهواتف النقالة والألواح الذكية، والتي أعدت لذلك مختبرا مميزا ومتطورا في فرعها في بناية لؤلؤة السلمانية.

وتمثل شركة «تكنوبلو» التجارية - إحدى شركات مجموعة الحواج - شركة سامسونج الإلكترونية والتي تعتبر خلال العقد الأخير من أكثر الشركات تطورا في العالم. وهي الموزع المعتمد الوحيد في مملكة البحرين لمنتجاتها من تلفزيونات ومكيفات وأجهزة سامسونج منزلية.

ومع اتساع رقعة خدماتنا المقدمة، صرح مدير قسم خدمات الزبائن، كمال مصطفى، بأن زبائن تكنوبلو يمكنهم الاستفادة من خدمة إصلاح هواتفهم النقالة وألواحهم الذكية وهم في منازلهم، حيث نقوم بأخذها وإرجاعها بعد الإصلاح، مضيفاً أن «الزبون هو الأهم لدينا، ونحن سنكون في كل مكان لنقوم بكل شيء، ولن نتوقف عن إدهاش زبائننا من خلال خدماتنا المقدمة».

وأثنى نائب الرئيس التنفيذي لشركة «تكنوبلو» محمد جواد، على فريق العمل لتحقيقهم هذا الإنجاز الكبير، قائلاً: «هذه ميزة رائعة تمت إضافتها لمجمل خدماتنا. وتكنوبلو لن تتوقف أبدا وستقطع أميالا من أجل رسم الابتسامة لزبائن سامسونج».

ويذكر أن لشركة «تكنوبلو» مركزين لخدمات الزبائن في منطقتي سترة والسلمانية. يعمل فيهما 46 موظفا تقنيا وأسطولا من 14 سيارة مجهزة لمواجهة متطلبات الزبائن المستمرة.

أثناء المؤتمر الصحافي للإعلان عن مركز الخدمة الجديد - أحمد آل حيدر
أثناء المؤتمر الصحافي للإعلان عن مركز الخدمة الجديد - أحمد آل حيدر

العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً