العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ

افتتاح الدورة الآسيوية «A» المتخصصة لمدربي حراس المرمى

افتتح نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مساء أمس (الاثنين) فعاليات الدورة التدريبية الآسيوية لمدربي حراس المرمى للمستوى الاول والتي ينظمها اتحاد الكرة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي ويشارك فيها 17 مدربا من ضمنهم حراس المرمى السابقون للمنتخب الوطني والاندية ويشرف عليها المحاضر الاسيوي السعودي جاسم الحربي وتستمر حتى 12 ابريل 2013.

وخلال الكلمة التي ألقاها في حفل الافتتاح أكد علي بن خليفة أن الدورة تهدف لتعزيز العلم والمعرفة بالنسبة لقطاع مهم من مدربي كرة القدم ومن أصحاب الاختصاص بتدريب حراس المرمى، مشيراً الى أهمية الدورة بهدف ايجاد كوادر فنية مؤهله لاكتشاف وتهيئة حراس للمرمى للكرة البحرينية .

من جانبه، وجه المحاضر الآسيوي السعودي جاسم الحربي شكره لاتحاد كرة القدم برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على إقامة مثل هذه الدورات وشكر نائب الرئيس الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لحرصه على حضور افتتاح الدورة مما يدلل على اهتمامه لإنجاح الدورة، مطالباً المدربين بضرورة الاهتمام بالجوانب العملية التربوية سواء في الجانب العملي او النظري ومتابعة كل ما هو حديث في هذا المجال، واشاد بالمدربة الوطنية الشيخة نوف بنت خالد آل خليفة وبالمجهود الكبير والمستوى المتميز الذي قدمته.

واشاد مساعد المحاضر الوطني عبدالعزيز بوحاجيه بسياسة الاتحاد التي تهدف لتعزيز برامج التدريب الرياضي، من خلال الدورات المتخصصة في جميع الألعاب، مضيفاً أن اقامة مثل هذه الدورات كان صعبا للغاية «سابقاً « ويتطلب البحث عنها في الدول الاخرى، بينما تغير الوضع حاليا واصبحت الدورات تقام بكثافة وان دورة تدريب حراس المرمى تأتي ضمن سلسلة من الدورات التي ينفذها الاتحاد تباعاً.

حضر حفل الافتتاح مدير ادارة الشئون الفنية رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد حسن اسماعيل ومنسق الشئون الفنية بالاتحاد عابد الانصاري.

وكانت فعاليات الدورة إنطلقت صباح الاحد الموافق 7 ابريل 2013 وتستمر لغاية يوم الجمعة 12 ابريل 2013، وتقام بحسب برنامجها النظري والعملي في قاعة المحاضرات والملاعب الخارجية التابعة للاتحاد على فترتين صباحية من 8 - 1 ظهراً ومسائية من 4 - 6.30 مساء.

وتأتي هذه الدورة التدريبية ضمن البرنامج الخاص بادارة الشئون الفنية باتحاد الكرة والتي يرأسها مدير ادارة الشئون الفنية رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن اسماعيل.

ويشارك في الدورة كل من: عبدالرحمن عبدالكريم عبدالله، حمد خليفة الرويعي، عبدالله بلال سالم، يوسف صالح تاج محمد، حسام جاسم المناعي، عارف جليل العريض، صلاح سلمان حسن، علي حسن علي ثاني، علي سعيد عبدالله عبدالكريم، السيدمحمد جعفر سبت، الشيخة نوف بنت خالد آل خليفة، عبدالرحمن سلمان حسن، الرشيد بخاري بابكر أحمد، سعدي محسن علوان، طارق محمود علي عمارة، العماني شاكر محمد شاكر البلوشي وفاديمير.

العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً