العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ

«سيفرا بحرين»» الراعي الرئيسي لمعرض البحرين للدراجات النارية

ينظمه هارلي ديفيدسون على حلبة البحرين الدولية

أعلنت هارلي ديفيدسون البحرين عن انضمام شركة «سيفرا بحرين» الوكيل الحصري لشركة «سيفرا» العالمية للشوكولا الفاخرة كراعي رئيسي لمعرض البحرين للدراجات النارية والتي تنظمه هارلي ديفيدسون البحرين على حلبة البحرين الدولية والذي سيقام بتاريخ 3 مايو/ أيار المقبل.

وأعلنت هارلي عن تنظيم المسابقة على فئتين إذ تضم الفئة الأولى دراجات هارلي (تحتوي على80 في المئة من الإكسسوارات الأصلية) وهي سبوستر، دينا، سوفتيل، فرود، تورينج، سي في أو وترايك والفئة الثانية تضم الدراجات الأخرى.

وسيتأهل الأول والثاني من كل فئة لنهائيات المسابقة إذ خصصت اللجنة المنظمة للفعالية ثلاث جوائز وسيمنح الحائز على المركز الأول مبلغ وقدره 2500 دولار بينما سيحصل الوصيف على 1250 دولار وسيمنح صاحب المركز الثالث مبلغ وقدره 750 دولارا.

وسيقام على هامش الفعالية مسابقة عرض الأزياء للمتسابقين إذ سيحصل الأول على مبلغ 250 دولارا بينما سيحصل الثاني على مبلغ 150 دولارا وسيمنح الثالث على 100 دولارا.

وفي هذا الصدد قال مدير هارلي ديفيدسون البحرين ايان جينينجس: «نهدف من خلال تنظيمنا لهذه الفعالية لإضفاء روح التنافس لدى سائقي الدراجات النارية على اختلاف انتماءاتهم وخلق الألفة بين الأعضاء ولهذا ارتأينا تنظيم مثل هذه النوعية من الفعاليات على مدار السنة».

واختتم جينينجس حديثه بتمنيه التوفيق للمشاركين في هذه الفعالية وتحقيق الهدف المرجو من تنظيمها وقدم شكره لبنك مسقط الدولي، بنك البركة ومخبز الدسمة على دعمه للفعالية.

العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً