العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

البحرين تحضِّر لاجتماع وزراء التنمية والعمل بدول «التعاون»

وزيرة التنمية الاجتماعية تجتمع مع وزير العمل ومدير عام المكتب التنفيذي لدول الخليج
وزيرة التنمية الاجتماعية تجتمع مع وزير العمل ومدير عام المكتب التنفيذي لدول الخليج

استقبلت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي، وزير العمل جميل حميدان والمدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عقيل الجاسم وذلك للإعداد والتحضير للدورة الثلاثين لمجلس وزراء التنمية الاجتماعية والعمل بدول مجلس التعاون والدورة الخامسة والثلاثين للجنة الوكلاء.

واكدت الوزيرة البلوشي خلال الاجتماع حرصها على ضرورة تعزيز التنسيق والتعاون بين وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة العمل، مشيرة الى ان الوزارتين على استعداد لاستضافة الدورتين المقبلتين لتحقيق أهداف التعاون والتنسيق بين الدول الأعضاء في المجالين الاجتماعي والعمالي لاظهار الصورة المشرفة لمملكة البحرين.

كما تم التباحث في أبرز الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع المشترك والمتعلقة بالاستعدادات اللازمة للدورتين لمجلس وزراء العمل والتنمية الاجتماعية والمقرر عقدها في شهر اكتوبر/ تشرين الاول المقبل والاحتفال بمرور 35 عاما على مسيرة المجلسين والمكتب التنفيذي.

حضر الاجتماع وكيل وزارة العمل صباح الدوسري ووكيل وزارة التنمية الاجتماعية حنان كمال والمدير العام للمكتب التنفيذي عقيل الجاسم وعدد من مسئولي الوزارتين والمكتب التنفيذي.

العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً