العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

«الشباب والرياضة» تنظم اليوم فعاليات صحية بمنتزه خليفة

تنظم إدارة الهيئات والمراكز الشبابية مهرجان يوم الصحة العالمي اليوم السبت (13 أبريل/ نيسان 2013) من الساعة الخامسة حتى العاشرة مساء بمنتزه الأمير خليفة بن سلمان الكائن بمنطقة الحد تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر وبمناسبة احتفالات البحرين بيوم الصحة العالمي الذي يحمل شعار: «تحكم في ضغط الدم».

وسيشتمل المهرجان الذي ستقيمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة على العديد من الفعاليات المهمة التي تسعى من خلالها الى الوصول إلى الأهداف النبيلة التي وجدت من أجلها الفعالية، ومن بينها فحوصات واستشارات طبية وعمل قياس ضغط الدم لجميع المشاركين وقياس نسبة السكر لهم اضافة الى قياس نسبة الدهون في الجسم وقياس الطول والوزن واعطاء الاستشارات الطبية اللازمة.

كما ستنظم المؤسسة العامة للشباب والرياضة ماراثوناً لمسافة كيلو متر ومعرضاً فنيّاً وعروض الغذاء الصحي الملائم لمواجهة ارتفاع ضغط الدم وتقنيات التنفس الصحيح وعروضاً رياضية ومسابقات وجوائز وموسيقى الدي جي.

وكانت ادارة الهيئات والمراكز الشبابية انهت الاستعدادات كافة لإقامة هذا الاحتفال من خلال التعاون التام مع مختلف القطاعات ذات الصلة اضافة الى أنها قامت بتوجيه الدعوة الى المراكز الشبابية والأندية الوطنية للمشاركة في هذا الاحتفال المهم.

العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً