العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

برشلونة يطمئن الأنصار على سلامة ميسي

أعلن فريق برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي أن إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لم تتفاقم على رغم مشاركته لمدة نصف ساعة أمام باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ كان دخوله حاسما في إدراك الفريق للتعادل 1/1 وبلوغه نصف النهائي.

ونفى النادي ما تناقلته وسائل إعلامية كاتالونية، قائلا: «خضع ليونيل ميسي صباح الخميس لفحوصات طبية للتحقق من مدى إصابته في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن، بعدما خاض نصف ساعة في مباراة الأربعاء أمام باريس سان جيرمان ضمن إياب ربع نهائي دوري الأبطال، على رغم أنه لم يكن على أتم الاستعداد للمشاركة».

وأضاف البيان «أكدت الفحوصات أن الإصابة لم تعاود النجم الأرجنتيني، على رغم ما بذله من جهود كبيرة لمساعدة الفريق الكاتالوني على العودة في النتيجة بعدما كان متراجعاً بهدف سجله باستور في مطلع الشوط الثاني، مساهماً بذلك في إدراك التعادل قبل 20 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، حين قاد هجمة سريعة مرر على إثرها الكرة لدفيد فيا، الذي مهدها لبيدرو صاحب هدف الخلاص».

وتابع النادي الكاتالوني: «سيواصل ميسي برنامج تمارينه وفق ما كان مخططاً له من قبل، وعلى ضوء تطور حالته في الأيام القليلة المقبلة، سيتم تقييم مدى جاهزيته لخوض المباريات التالية».

وسيخضع ميسي للراحة خلال مقابلة الفريق المقبلة أمام ريال سرقسطة في الدوري الإسباني وربما يغيب حتى لقاء نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لضمان تعافيه كليا من الإصابة.

العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً