العدد 1540 - الخميس 23 نوفمبر 2006م الموافق 02 ذي القعدة 1427هـ

أضواء

24 نوفمبر: تنظم جمعية الحكمة للمتقاعدين لقاءً مفتوحاً يجمع المتقاعدين تحت عنوان: «تجمع المتقاعدين للوفاء والولاء»، وذلك في الساعة الثامنة من مساء اليوم في نادي الخريجين بالعدلية.

? 25 نوفمبر: تنظم جمعية البصر والسمع والنطق البحرينية محاضرة تحت عنوان: «البصر وكيفية المحافظة عليه» يقدمها اختصاصي البصريات حسام رسول علي في الساعة التاسعة من مساء يوم السبت في مقر الجمعية في بناية بشاير بأم الحصم.

? 26 نوفمبر: تنظم السفارة الفرنسية حفل افتتاح منتدى صوت المرأة الثاني الذي سيقام تحت رعاية المجلس الأعلى للمرأة في الساعة السادسة من مساء يوم الأحد في متحف البحرين الوطني.

? 26 نوفمبر: تحت رعاية الوكيل المساعد للثقافة والتراث الوطني الشيخة مي بنت محمد آل خليفة يفتتح المعرض الشخصي للفنانة السعودية حميدة السنان، وذلك في الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد على قاعة مركز الفنون بمتحف البحرين الوطني.

? 27 - 29 نوفمبر: تنظم غرفة تجارة وصناعة البحرين معرض الأنظمة التشغيلية الثاني.

? 27 نوفمبر: يستضيف مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث سعاد الحكيم في ندوة بعنوان «المرأة عند ابن عربي»، وذلك في الساعة الثامنة من مساء يوم الإثنين.

? 28 نوفمبر: تنظم الجامعة الخليجية حفل تخريج الفوج الأول من طلابها تحت رعاية رئيس الوزراء الموقر صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة في الساعة السادسة من مساء يوم الثلثاء في قاعة الغزال بفندق الريتز كارلتون.

? 28 - 29 نوفمبر: تنظم السفارة الفرنسية والاليانس فرانسيز البحرين وبمشاركة المهرجان العالمي لفيلم المرأة بمدينة كريتاي بفرنسا مهرجان «رؤية امرأة» وسيتضمن أفلاماً وثائقية قصيرة تتناول المرأة وسبق أن تم عرضها في فرنسا وحصلت على جوائز من المهرجان العالمي لفيلم المرأة، وذلك في الساعة السادسة من مساء الثلثاء في متحف البحرين الوطني ويعاد عرضها في اليوم التالي في سينما مجمع الدانة.

? 30 نوفمبر: تقيم مدرسة طارق بن زياد الإعدادية للبنين لقاء تربوياً مع أولياء الأمور في الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم الخميس حتى الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم نفسه.

? 30 نوفمبر: تقيم مدرسة سماهيج الابتدائية الإعدادية للبنين «اليوم المفتوح» يوم الخميس في تمام الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً.

? 1 ديسمبر: تنظم مدرسة ابن خلدون الوطنية كرنفالها السنوي يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحا حتى الرابعة عصرا في حرم المدرسة الابتدائية وسيعود ريع الكرنفال لتطوير برامج ومنشآت المدرسة.

? 4 ديسمبر: تنظم سفارة الإمارات العربية المتحدة حفل استقبال بمناسبة احتفالها باليوم الوطني، وذلك في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الاثنين.

? 4 - 6 ديسمبر: تستضيف مملكة البحرين المؤتمر والمعرض الدولي للجمعية الدولية للأمن الصناعي بالشرق الأوسط تحت عنوان «الحلول الأمنية لاقتصاد مزدهر».

? 4 - 6 ديسمبر: يعقد بمركز البحرين للمؤتمرات المؤتمر الرابع للإدارة وتنمية الموارد البشرية، وذلك تحت شعار «رفع الأداء والفعالية البشرية إلى أعلى مستوى من خلال التمكين».

وتتركز موضوعات المؤتمر الرئيسية على عدة مجالات هي: القيادة والإدارة، وقياس كفاءة رأس المال البشري من منظور إداري، وقياس النجاح التنظيمي من خلال رأس المال البشري، والتحديات العالمية أو المنافسة وتأثيرها على نجاح المؤسسات ونمو الموارد البشرية، وقياس الأداء، والتدريب وتقييم وتنمية المهنة، والخطط والتجارب الناجحة.

? 4 ديسمبر: يستضيف بيت الشعر (إبراهيم العريض) في المنامة محمد بنيس في أمسية شعرية تبدأ في الساعة الثامنة من مساء يوم الإثنين.

? 9 - 11 ديسمبر: يستضيف مركز الخليج الدولي للمؤتمرات في فندق الخليج المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية الثالث عشر تحت عنوان «دفع النمو وتحقيق توقعات السوق من خلال الابتكار في المنتجات والجودة في الخدمات».

? 10 ديسمبر: تنظم السفارة الفرنسية والمركز الثقافي الفرنسي ومركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث محاضرة بعنوان «فرنسا والعالم العربي» يلقيها مدير تحرير دورية «Les cahiersde l>orient» ورئيس مركز دراسات الشرق الأدنى أنتوني سفير، تقدم هذه الندوة باللغة الفرنسية في يوم الاحد في الساعة السادسة والنصف مساء في المركز الثقافي الفرنسي?

العدد 1540 - الخميس 23 نوفمبر 2006م الموافق 02 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً