العدد 3874 - الإثنين 15 أبريل 2013م الموافق 04 جمادى الآخرة 1434هـ

أمير الكويت وولي عهده يستقبلان وزير الداخلية ويشيدان بالعلاقات بين البلدين

ولي عهد الكويت لدى استقباله وزير الداخلية البحريني أمس- بنا
ولي عهد الكويت لدى استقباله وزير الداخلية البحريني أمس- بنا

استقبل أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بقصر بيان صباح أمس الإثنين (15 أبريل/ نيسان 2013)، وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بحضور رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الكويتي الشيخ أحمد الحمود الجابر الصباح.

ونقل وزير الداخلية، تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إلى أخيهم أمير دولة الكويت وتمنياتهم لسموه موفور الصحة والعافية وللشعب الكويتي مزيداً من الازدهار والرخاء، مشيداً بالعلاقات الوثيقة والتاريخية التي تربط بين قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين.

ورحب أمير دولة الكويت بوزير الداخلية، مشيداً بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، كما حمّل سموه، وزير الداخلية تحياته إلى القيادة، مؤكداً أهمية التعاون والتنسيق بين دول مجلس التعاون الخليجي بما يحقق أمن واستقرار منطقة الخليج العربي.

كما استقبل ولي العهد الكويتي صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وزير الداخلية في إطار زيارته للكويت، حيث نقل إلى سموه، تحيات عاهل البلاد، ورئيس الوزراء، وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء، وتمنياتهم لسموه موفور الصحة والعافية وللشعب الكويتي الشقيق مزيداً من الازدهار والرخاء.

وحمّل سمو ولي العهد بدولة الكويت وزير الداخلية تحياته إلى القيادة، مشيداً بالتعاون والتنسيق الدائم بين البلدين الشقيقين، معرباً عن أمله في تطوير هذه العلاقات إلى آفاق أوسع.

وكان وزير الداخلية، عقد جلسة مباحثات ثنائية مع رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الكويتي الشيخ أحمد الحمود الجابر الصباح، فور وصوله إلى الكويت صباح أمس، تركزت على الموضوعات والمسائل الأمنية ذات الاهتمام المشترك والتطورات على الساحة الإقليمية والتعاون الأمني بين البلدين وسبل دعمه، حيث أكد وزير الداخلية أهمية التعاون الأمني في مختلف المجالات بما يخدم البلدين الشقيقين.

ورافق وزير الداخلية، خلال زيارته دولة الكويت وفد ضم عدداً من المسئولين بالوزارة.

العدد 3874 - الإثنين 15 أبريل 2013م الموافق 04 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً