العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

«الإسكان»: نظام حجز المواعيد أثبت نجاحه... ولا قوائم انتظار لطلب مراجعة الوزارة

المنطقة الدبلوماسية - وزارة الإسكان 

16 أبريل 2013

أكد الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية بوزارة الإسكان خالد العامر، أن نظام حجز مواعيد التقدم بطلبات جديدة أو تحديث البيانات لدى مركز خدمات المراجعين بوزارة الإسكان أثبت نجاحه، نافياً وجود قوائم انتظار لطلب مراجعة الوزارة، ومشيراً إلى أن الوزارة رصدت العديد من المؤشرات الإيجابية بعد تقييم الفترة التجريبية لهذا النظام الجديد الذي انطلق خلال شهر يوليو/ تموز الماضي.

وقال العامر: «إن نظام حجز المواعيد حظي باستحسان المراجعين، الذين أشادوا بالتزام الوزارة باستقبال المراجعين حسب الموعد المحدد، وتقديم الموظفين شرحاً وافياً لكل المعلومات والتفاصيل التي تساعد المراجعين على اتخاذ القرار الأنسب لاختيار نوع الخدمة، علاوة على ما يوفره النظام الجديد من تسهيل وتنظيم عملية تقديم الطلب الإسكاني».

وذكر أن الوزارة بدأت في تعميم النظام الجديد على جميع موظفي خدمات الزبائن بالوزارة، بعد أن قامت خلال الفترة الماضية بالتأكد من سلامة جميع الإجراءات، ومعالجة الأخطاء الفنية أو التقنية نتيجة حداثة النظام.

ولفت الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية إلى أن الوزارة قامت برفع مستوى استيعاب المراجعين لمركز خدمات الزبائن من أجل ضمان سرعة إنجاز معاملات المواطنين، منوهاً أيضاً إلى أن الوزارة حالياً تستقبل نحو 120 مراجعاً ممن يتقدمون بطلب حجز مواعيد للتقدم بالطلبات الإسكانية أو القيام بعملية تحديث البيانات. وأكد أنه لا توجد أية قوائم انتظار للحصول على مواعيد لمراجعة الوزارة في الوقت الحالي، وأن أقرب موعد يتم الحصول عليه لدى الاتصال بمركز الاتصالات لا يتجاوز أسبوعاً واحداً.

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 3:31 م

      توبلي و الغموض

      محد يرد علينا تبغي مسؤل في وزارة يا ناس يكلمنا مشروع توبلي اللسكاني متى بدا فية و بتوزع للاهالي توبلي لو عام االرجاء الرد

    • زائر 5 | 9:29 ص

      بل

      5 دقائق لتقديم الطلب و 25 سنه نسلمك البيت هذا اذا انت عايش لان يا بتموت او شايب وما عندك حواس الحمد لله على كل حال

    • زائر 4 | 9:24 ص

      بيت الإسكان حلم ام حقيقة

      آنه عجزت وزوجي شيب حرام عليكم من 93 واحنا ناطرين ما بقى لنا في العمر كثر ما راح متى بنحصل بيت الاسكان صار كابوس مو حلم لوعتو جبودنا

    • زائر 3 | 5:38 ص

      بسنا يا حسين بسنا

      كله شلخ ، النظام صار اليه اسبوعين متعطل الى اليوم ولحين بياناتي ما دخلت الكمبيوتر ، اهرار وشلخ والمواعيد انتظر شهر ، واقولون اسبوع

    • زائر 2 | 1:08 ص

      الى متى التوزيع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      متى بتوزعون البيوت 20 سنه وحنه ننتظر الى مته يعني اولادنه صارو رجال والله حرام وكل يوم طالعين لينه نجح هذا المشروع ونجح داك المشروع وزعو البيوت وقولو نجح التوزيع بصوره كبيره ولكن شكله حلم .

اقرأ ايضاً