العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

«بي إم آي بنك» يدشن خدمة «برستيج» لكبار الزبائن

قام «بي إم آي بنك»، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، أمس الثلثاء (16 أبريل/ نيسان 2013) بتدشين أحدث خدمة فريدة تهدف إلى تلبية متطلبات كبار زبائنه ممن يبحثون للحصول على الاهتمام الشخصي والحلول المالية التي صممت خصيصاً لمتطلباتهم المصرفية. حيث تم إطلاق خدمة «برستيج»، وهي الخدمة الأولوية المصرفية التي قام البنك بتصميمها وإعدادها، وذلك في حفل عشاء أقيم بهذه المناسبة في نادي «كابيتال كلوب» - وهو أفخر نادٍ خاص للأعمال في البحرين ويقع في مرفأ البحرين المالي وحضر الحفل العديد من كبار المسئولين في البنك إضافة إلى كبار الشخصيات والضيوف الحصريين.

وبمناسبة إطلاق هذه الخدمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي للبنك، جمال الهزيم: «يسرنا في بي إم آي بنك أن نقدم مبادرة جديدة نقدم من خلالها تجربة مصرفية متميزة بحيث تعزز ما نقدمه من خدمات لتلبية جميع متطلبات زبائننا وما ينشدونه في إطار أسلوب حياتهم.

وفيما تزيد أعداد كبار الزبائن ذوي أصحاب القوة الشرائية إضافة إلى طلب الخدمة الأولوية المصرفية فإنه يسرنا أن نتمكن من التوسع فيما نقدمه من خدمات وتسهيلات لتلبية توقعات الجيل الطموح الذي يتطلع إلى نوع مختلف من الخدمة المصرفية من البنك الذي يتعاملون معه. بالاعتماد على فريق من مديري علاقات الزبائن المؤهلين والمدربين على أرفع المستويات إضافة إلى فريق من ذوي الخبرة مؤهل في مجال الخدمات والمنتجات المصرفية. إن خدمة «برستيج» ستقدم للزبائن أسعاراً فائدة حصرية على الودائع لأجل وعلى تشكيلتنا من قروض سلف إضافة إلى سحوبات نقدية بمبالغ أكبر في كل يوم وكذلك زيادة الحد الأقصى للمشتريات عند استخدام بطاقات الخصم المباشر الخاصة بهم».

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً