العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

ليلى شملان تفوز بسيارة مرسيدس بنز في حساب الوافر بـ «الخليجي التجاري»

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد البنوك الإسلامية المتميزة في مملكة البحرين مؤخراً، أسماء الرابحين في السحب الشهري لحساب الوافر لشهر مارس/ آذار 2013.

وأجري السحب في تاريخ (4 أبريل/ نيسان 2013)، في مقر المصرف الخليجي التجاري بالمرفأ المالي، وبحضور عدد من فريق إدارة المصرف وموظفيه، إضافة إلى مندوب وزارة الصناعة والتجارة، ياسر بوعلاي.

وقام رئيس الخدمات المصرفية لكبار الشخصيات، عبدالناصر أحمد الريس، ومدير منتج الوافر للخدمات المصرفية للأفراد لدى المصرف الخليجي التجاري، حمد عبدالله زباري، بتقديم أكبر الجوائز النقدية للرابحين في سحب مارس 2013، وهي 10 آلاف دولار أميركي إلى عثمان جاسم محمد عبدالغفار، و5 آلاف دولار إلى عبدالرضا كاظم أحمد كاظم، و3 آلاف دولار إلى خالد عبدالكريم محمد السعيد، كما ربحت ليلى يوسف شملان سيارة مرسيدس بنز، وهي الجائزة ربع السنوية الأولى.

يذكر أن 26 رابحاً من مجموع الرابحين البالغ عددهم 37 رابحاً، ربحوا جوائز نقدية بقيمة ألف دولار لكل شخص، وفاز بقية الرابحين البالغ عددهم 11 رابحاً بجوائز نقدية قيمتها 500 دولار لكل فرد منهم.

وفي هذه المناسبة، قال رئيس الخدمات المصرفية لكبار الشخصيات، عبدالناصر أحمد الريس: «نتقدم بالتهاني للرابحين في سحب الوافر لشهر مارس، وإلى ليلى يوسف شملان لفوزها بسيارة مرسيدس بنز وهي جائزة ربع السنة الأولى. ونأمل أن يواصل زبائننا الاستثمار مع حساب الوافر ليحظوا بالمزيد من فرص الفوز في المستقبل، حيث يقدم حساب الوافر هذا العام إلى زبائنه جوائز أكبر».

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً