العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

آمال النويدرات تصطدم بقوة سترة في دوري السلة

المحرق في اختبار الحد الأخير قبل «الخليجية»

تنطلق اليوم (الأربعاء) الجولة السابعة من القسم الثاني لدوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاءين يجمع الأول بين النويدرات وسترة عند الساعة 6 مساء في دربي جزيرة سترة، في حين يلتقي في المباراة الثانية المحرق صاحب المركز الثالث والحد صاحب المركز الثامن عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويتصدر المنامة المسابقة برصيد 32 نقطة في حين يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 31 نقطة متساويا مع المحرق بنفس رصيد النقاط إلا أن المحرق يتخلف بفارق التسجيل في المواجهتين المباشرتين.

أما فريق الحد الذي يواجه المحرق فإنه يمتلك 23 نقطة يحتل بها المركز الثامن إذ يطمح للمحافظة على هذا المركز على أقل تقدير.

في حين أن النويدرات يحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة متخلفا بفارق نقطة واحدة عن مدينة عيسى صاحب المركز السادس وهو يطمح للمنافسة حتى آخر لحظة للوصول للدورة السداسية ومباراته اليوم في غاية الأهمية مع سترة صاحب المركز الخامس برصيد 29 نقطة إذ ان فوزه سيعزز كثيرا من حظوظه بعد أن فاز في الجولة السابقة على المدينة.

وتعتبر مواجهة سترة والنويدرات دربي في حد ذاته بين فريقين متنافسين على زعامة جزيرة سترة في كرة السلة وكثيرا ما تحفل مبارياتهما بالاثارة والندية.

سترة ضمن إلى حد كبير بلوغ الدور السداسي على عكس النويدرات الذي يبحث عن موقع في السداسي.

ويقود سترة المدرب الوطني المخضرم نجاح ميلاد الذي يعول على تشكيلة جيدة بتواجد الشقيقين محمد ويونس كويد إلى جانب المحترف الأميركي جمال هولدن، إذ يشكل هذا الثلاثي القوة الضاربة للفريق إلى جانب محمود عبدالنبي وأحمد مرهون في حال تعافيه من الاصابة وكذلك محمد الحمراوي وحسن عبدالنبي وعبدالله علي وبقية اللاعبين.

في حين يقود النويدرات المدرب الوطني أحمد حمزة الذي يمر بأوقات جيدة مع الفريق عكستها النتائج التي تحققت في الآونة الأخيرة، إذ استفاد الفريق من عودة صانع ألعابه جواد عبدالله إلى جانب تواجد ابراهيم البصري وحسن حبيب وحسين حسن وكذلك المحترف الأميركي اينجن سبيس.

وسيسعى النويدرات بكل قوته للفوز كونه يخوض جميع مبارياته المتبقية في الدوري بنظام الكؤوس، إذ لا مجال أمامه لمزيد من الهزائم.

المحرق - الحد

المباراة الثانية بين المحرق والحد ستكون الاختبار الأخير لفريق المحرق قبل مغادرته البلاد لمعسكر تدريبي في صربيا يتبعه مشاركته في بطولة مجلس التعاون للاندية أبطال الدوري الـ 33 المقررة في سلطنة عمان في الفترة من 2 إلى 9 مايو/أيار المقبل.

وسيحرص مدرب الفريق الأميركي تشارلي باركر على تحقيق الفوز بل المغادرة للمعسكر على أمل اعطاء الفريق الدفعة المعنوية المطلوبة والتأكد من جاهزية جميع اللاعبين.

يعول المحرق على تواجد نجومه أحمد حسن وبدر عبدالله ومحمد عبدالمجيد وأحمد مال الله في حال تعافيه من الاصابة إلى جانب المحترف الأميركي الجديد أنتوين رايت.

كما يعول على لاعبيه علي عباس وكاظم ماجد ومحمد المانع ومحمد عبدالعزيز ومحمد عبدالحكيم وعبدالمحسن علي وبقية اللاعبين.

أما فريق الحد فإنه يخوض المواجهة الثانية له تحت قيادة مدربه الجديد الوطني صالح الحداد الذي يأمل تحقيق الفوز الأول له مع الفريق وهو يعول على تشكيلة جيدة بتواجد الكاميروني بوريس سايكوم إلى جانب قاسم حسن ومحمد مليح وابراهيم الخباز ومحمد نبيل وصباح حسين وبقية لاعبي الفريق. عموما، المباراة تبدو أقرب لفريق المحرق إلا أن جميع الاحتمالات واردة فيها.

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً