العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

بطولة الاردن: شباب الاردن يواجه الرمثا في المرحلة قبل الاخيرة

يلتقي شباب الأردن المتوج بطلا مع ضيفه الرمثا الثالث بعد غد الجمعة على استاد عمان الدولي في المرحلة الحادية والعشرين قبل الاخيرة من الدوري الاردني لكرة القدم.

وسيحاول شباب الاردن (49 نقطة) الذي ضمن من الجولة الماضية التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم 2005-2006 وقبل مرحلتين من انتهاء البطولة، الحاق الهزيمة بالرمثا (38 نقطة) لاستثمار الفوز في مواجهتهما المرتقبة في 26 الحالي في إياب نصف نهائي كأس الأردن بعدما خرج الاخير من مواجهة الذهاب فائزا 2-1.
وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في الدوري انتهى بفوز شباب الأردن 1-صفر.
ويلتقي الوحدات الثاني (41 نقطة) مع الجزيرة السادس (27) على استاد الملك عبدالله الثاني في عمان وعينه على النقاط الثلاث وفوز يصالح به جماهيره الغاضبة لخروج فريقها خالي الوفاض من بطولتي الدوري والكأس، فيما سيحاول الجزيرة تحقيق فوز معنوي ورد اعتباره بعد خسارته ذهابا صفر-1.
وبفتتح الفيصلي الخامس (34 نقطة) المرحلة غدا الخميس مع ضيفه منشية بني حسن التاسع (20 نقطة) على استاد عمان الدولي، وهو يدرك حاجته الى الفوز للابقاء على آماله قائمة في المنافسة على دخول المربع الذهبي على أقل تقدير، وقد فاز ذهابا 2-1.
ويحتضن استاد الملك عبدالله الثاني لقاء الجريحين اليرموك الحادي عشر قبل ألأخير (12 نقطة) مع شباب الحسين الثاني عشر الأخير (نقاط) وقد تأكد هبوطهما رسميا الى الدرجة الأولى. ذهابا، تعادلا 2-2.
وتختتم المرحلة السبت فيلتقي ذات راس السابع (23 نقطة) مع البقعة الثامن (22) على استاد الأمير فيصلي في الكرك، والعربي الرابع (38 نقطة) مع الصريح العاشر (19) على استاد الأمير محمد في الزرقاء.
وكان البقعة فاز ذهابا على ذات راس 2-1، وتعادل العربي مع الصريح صفر-صفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً