العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

المالكي نائبا لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

عمان (الأردن) – أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

حققت المشاركة العربية في اجتماعات الجمعية العمومية ال76 للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية المقامة حاليا في مدينة سوتشي الروسية نجاحا كاملا بايصال جميع ممثليه الى على المناصب، حسب بيان وزعه الاتحاد العربي للصحافة الرياضة.
واختير القطري محمد المالكي نائبا للرئيس والاماراتي عبدالله ابراهيم والمغربي جلال بوزرارة عضوين في اللجنة التنفيذية لمدة 4 سنوات، فضلا عن الكويتي فيصل القناعي رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الذي يعتبر بحكم موقعه نائبا للرئيس عن آسيا.
واوضح بيان الاتحاد العربي ومقره في العاصمة الاردنية ان وفودا من 108 دول من القارات الخمس شاركت في الاجتماع من ضمنها 15 دولة عربية هي فلسطين والأردن والعراق وسوريا ولبنان والسودان والصومال والمغرب وليبيا وموريتانيا وقطر والإمارات والبحرين والكويت وعمان.
وعقد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية اجتماعا تنسيقيا موسعا حضرته كل الدول العربية المشاركة التي وقفت صفا واحدا لإنجاح مرشحيها وكذلك الدول التي ساندت المرشحين العرب الذين نجحوا جميعا.
واحتفظ الايطالي جاني ميرلو برئاسة الاتحاد للفترة القادمة، والتركي أيست يلمار بمركز النائب الأول للرئيس، وفاز النمسوي ميشيل خان بامانة الصندوق.
وفي انتخابات الاتحاد الإفريقي للصحافة الرياضية، نالت الدول العربية 3 مقاعد حيث حجز المغربي مراد المتوكل منصب نائب الرئيس إضافة الى مقر الاتحاد، وانتخب الليبي إبراهيم حيمة والسوداني مفتي محمد سعيد لعضوية المكتب التنفيذي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً