العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

ارتفاع عضوية منتدى الأعمال البحريني البريطاني إلى 450 عضو

عقد منتدى الأعمال البحريني البريطاني اجتماعه السنوي العام في فندق الموفنبيك. وتم في الاجتماع إعادة انتخاب أعضاء لجنة المنتدى وضم ثلاثة أعضاء جدد إلى لجنة المنتدى، منهم عضوين بحرينيين، وهم كل من عادل فخرو ومازن العمران وريك هوبر.

كما وتم انتخاب بولا بوست رئيسا لمجموعات الاهتمام المشترك، وهي الإنشاءات، الأمن، تقنية المعلومات، الكفاءة المؤسسية، الخدمات المالية، الاستشارات القانونية، الشباب، والفنون. وتخلل الاجتماع أيضا دقيقة صمت بمناسبة وفاة رئيسة وزراء بريطانيا السابقة مارغريت ثاتشر.

واستعرض رئيس المنتدى خالد الزياني إنجازات المنتدى للعام 2012، ومن أهمها رفع عدد الأعضاء إلى 450 من رجال ونساء الأعمال يمثلون شريحة واسعة من القطاعات، وعقد 12 فعالية للتعارف وتبادل الخبرات حضر كل منها ما لا يقل عن 100 شخص. وضمت هذه الفعاليات متحدثين كبار من مؤسسات رائدة في القطاعين العام والخاص في البحرين، مثل وزارة المواصلات، بوليتكنيك البحرين، "تمكين"، مكتب "نورتون روز" للاستشارات القانونية، وزارة الأشغال، بالإضافة إلى وزير مكتب الخارجية البريطاني والسفير البريطاني لدى البحرين.

وأعرب الزياني عن سعادته بالزيادة في عدد الأعضاء البحرينيين، ما يرسخ العلاقة بين البلدين. داعيا الأعضاء الجدد وبخاصة من فئة الشباب إلى طرح أفكارهم والمشاركة الفاعلة باعتبارهم بناة المستقبل.

كما وجه شكره إلى رعاة المنتدى بنك "اتش إس بي سي"، بنك "ستاندرد تشاردرد"، طيران الخليج، "جلف براندز انترناشونال"، أكسا للتأمين و "هيل آند نولتون ستراتيجيز"، وكذلك إلى السفير البريطاني إيان ليندسي على دعمه وحسن استضافته في منزله الخاص بالسفارة في مناسبات عدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً