العدد 3876 - الأربعاء 17 أبريل 2013م الموافق 06 جمادى الآخرة 1434هـ

الاسباني الونسو يسعى لمواصلة التألق في جائزة البحرين للفورمولا 1

بعدما أصبح ثالث سائق يحقق الفوز في أول ثلاثة سباقات من الموسم يعد الونسو هو المرشح الأبرز بالنسبة للمراهنين للفوز حين يخوض سباق جائزة البحرين الكبرى في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.
وكان الفوز في الصين من نصيب الونسو وكان الأول لفيراري هذا الموسم ويملك السائق الاسباني أفضل سجل لأي سائق في البحرين بعدما حقق فيها ثلاثة انتصارات بينها الأول له مع فيراري.

وقال الونسو "أتوقع سباقا صعبا مرة أخرى" ، وأضاف "في البحرين أعتقد أننا سنرى أجواء مختلفة ولا أحد يدري مدى التنافس الذي قد يحدث فيها. لكن بالتأكيد من واقع السباقات التي أقيمت هذا الموسم فإن السيارة تبدو قادرة على تحقيق مركز بين الثلاثة الأوائل.. لذا نتمنى أن نصعد لمنصة التتويج مرة أخرى".

ويشاطرالونسو ، لويس هاميلتون بطل العالم 2008 الشعور نفسه بعدما احتل المركز الثالث ثلاث مرات مع مرسيدس الذي انتقل إليه من مكلارين قبل بداية الموسم ، وقال البريطاني هاميلتون "لم نصل لأفضل مستوى لنا بعد.. لكننا لسنا بعيدين عن ذلك."

وأضاف للصحفيين "انتقلت للفريق هذا العام والكل يقول إنه اسوأ قرار يمكن أن أتخذه. لكننا نحقق نتائج جيدة. نقوم بعملنا وأمامنا الكثير لنقوم به من أجل تحسين قدرات السيارة وتحقيق مراكز أفضل لكننا نسير على الطريق وأتمنى أن يكون سباق البحرين أفضل بالنسبة لنا."

ويسعى رايكونن للحصول على نقاط للسباق 21 على التوالي ولو نجح سيصبح على بعد ثلاث نقاط من الرقم القياسي الذي يحمله الالماني المعتزل مايكل شوماخر.

وفي البحرين العام الماضي حقق رايكونن بطل العالم 2007 أول مركز له بين الثلاثة الأوائل مع لوتس حين أنهى السباق في المركز الثاني ويأمل الآن في نتيجة أفضل.

وقال رايكونن "أحب هذا السباق. خضت عدة سباقات جيدة في البحرين وحصلت على نقاط جيدة رغم أني لم أفز مطلقا فيها. حين تتطلع للمكان سترى الرمال وستلاحظها في مقرات الفرق أيضا.. لم يسبق لي تحقيق الفوز هنا لذلك أتمنى أن يتغير هذا."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً