العدد 3877 - الخميس 18 أبريل 2013م الموافق 07 جمادى الآخرة 1434هـ

النصر يبدأ «خليجية الطائرة» بلقاء السيب والمحرق يصطدم بالهلال

لقاء ممثلي الوطن في الجولة الرابعة

فضل نادي النصر خوضه المباراة الافتتاحية لبطولة الأندية الخليجية للكرة الطائرة والتي ستلعب بنظام الدوري من دور واحد مع السيب العماني، وذلك بحسب النظام المتبع والذي يسمح للمستضيف اختيار الفريق الذي يريد مواجهته. وسيلعب المحرق ممثل الآخر في الجولة الافتتاحية مع الهلال السعودي بمواجهة قوية.

أما المباراة الثالثة في الجولة الافتتاحية فهي بين العربي القطري وكاظمة الكويتي والتي ستكون نهائي مبكر وقبل الأوان، وذلك بالنظر لحجم استعدادات هذين الناديين لهذا الحدث الخليجي.

وفي الجولة الثانية، سيواجه النصر العربي القطري، على أن يلعب المحرق مع السيب العماني، وسيواجه رفاق فاضل عباس (كاظمة) الهلال السعودي. فيما ستشهد الجولة الثالثة، لقاء النصر مع الهلال السعودي، والمحرق مع كاظمة الكويتي بلقاء خاص لـ»فاضل عباس»، وأخيراً لقاء السيب العماني مع العربي القطري. وسيواجه ممثلا الوطن النصر والمحرق خلال الجولة الرابعة والتي ستشهد لقاء ناريا بين الهلال السعودي والعربي القطري، بالإضافة للقاء كاظمة الكويتي والسيب العماني.

أما الجولة الختامية فتشهد لقاء النصر مع كاظمة الكويتي، والمحرق مع العربي القطري، وأخيراً لقاء الهلال والسيب العماني.

وستنطلق مباريات البطولة في يوم 27 ابريل/نيسان المقبل على أن تختتم البطولة يوم 3 مايو وسيتخللها يومان راحة للفرق. هذا، وكانت القرعة قد أقيمت يوم الأمس بصالة اتحاد الطائرة وبحضور أمين عام اللجنة التنظيمية وليد أمان وعضو اللجنة فراس الحلواجي، وممثلي جميع الأندية المشاركة باستثناء السيب العماني.

العدد 3877 - الخميس 18 أبريل 2013م الموافق 07 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً