العدد 3879 - السبت 20 أبريل 2013م الموافق 09 جمادى الآخرة 1434هـ

لماذا؟

لماذا لا يتم تشديد الرقابة على أعمال الحفريات التي تجرى في المناطق السكنية، إذ أن بعضها يُترك دون حواجز آمنة ما يجعلها خطرة على الأهالي؟





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:17 م

      .

      موضوع آخر : قل دائما انني ضد الاخطاء ولست ضد اي شخص . موضوع آخر : ربما يختبرك الاله بجبل هل تصمد فيه أو هل تصمد بأن تجتازه ولو بنفق ، على ان لا تعتد على اي طبعا في كل لحظة . موضوع آخر : الارض للجميع . موضوع آخر : من يريد أن ينحف عليه أن لا يأكل الكثير من الدهون الكثيرة جدا ، الدهون سريعة التسمين . السلام عليكم . موضوع آخر : وفيك انطوى العالم الاكبر . المهم تجنب الاخطاء وتجنّب آخر ليس فيه اي خطأ هو الآخر . وفيك انطوى العالم الاكبر .وفيك انطوى العالم الاكبر.وفيك انطوى العالم الاكبر.السلام عليكم .

    • زائر 3 | 4:12 م

      ..... و موضوع آخر : السلام عليكم . ا لسلام عليكم . السلام عليكم .

      سؤال مهم . موضوع آخر : الوضع في سوريا يحتاج الى كلمات من اكثر من دولة ، بل كل الدول تتكلم على مستوى الكلمة فقط ، بالنسبة لوجهة نظري ما يؤدّي الى الحث على ايقاف حالة الاخطاء التي تحصل هنالك وهي حالة اخطاء كثيرة ايضا ،وما اكثر الاخطاء من كل شخص حسب ما لديّ من علم خبري . جماعة الاسد اكثر اخطاءا بكثير من المعارضين السوريين . الحل الدبلماسي لا بد منه ، ويجب على جماعة الاسد القبول بانّها لن تتوغل اي توغل في اي منطقة فيها معارضين او تشك في هذا . وايضا من سوريين آخرين، لحل عام في سوريا . السلام عليكم .

اقرأ ايضاً