العدد 3879 - السبت 20 أبريل 2013م الموافق 09 جمادى الآخرة 1434هـ

لجنة التحقيق في اللحوم الفاسدة: سنكون حريصين على كشف حيثيات القضية للرأي العام

عقدت لجنة التحقيق البرلمانية في اللحوم الفاسدة اجتماعها صباح اليوم الأحد (21 أبريل/ نيسان 2013) برئاسة النائب حسن الدوسري أكبر الأعضاء سناً، وذلك لاختيار الرئيس ونائبه.

وقد زكَّى أعضاء اللجنة النائب عدنان المالكي رئيساً للجنة، وكذلك النائب محمد بوقيس نائباً للرئيس.
وصرح رئيس اللجنة النائب عدنان المالكي أن مشكلة اللحوم ليست وليدة اليوم ولكنها بدأت منذ عام 2007، وكان للعضو البلدي علي المقلة دور كبير في اكتشاف بعض اللحوم الفاسدة في الأسواق.
وأضاف المالكي أنه خلال شهر رمضان الماضي بدأت الحكومة تنظر إلى هذه المشكلة بعد اكتشاف شحنة استراليا الفاسدة، والتي قامت وزارة البلديات برفض استقبالها آنذاك، مؤكداً أن اللجنة تضع صحة المواطن فوق كل اعتبار ولن تتوانى في اتخاذ كافة التدابير لوضع الحلول المناسب لهذه القضية.
وأكد المالكي أن هذه اللجنة تعد أهم لجنة تم تشكيلها خلال دور الانعقاد، وسيعقد أول اجتماع الأحد المقبل ستتم خلاله مراسلة الجهات المعنية وهي وزارة البلديات والتخطيط العمراني، الصحة، والتجارة، مؤكداً في ذات الوقت حرص اللجنة على كشف حيثيات القضية للرأي العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:31 م

      محرقي

      يبوا للناس لحم ( هذا لحم كلب ) يعني حرام هههههههههههههه

    • زائر 3 | 10:12 ص

      .

      * يتبع خانة عنوان التعليق السابق : وللكلام البقيّة من حيث كون العمل من غير اي تعد . وكان معنى الرض هو الامساك ، خطأ كتبت رض . الرض من الغلط فقط ، اي لو شخص رض اصبعه في جدار اخطأ على نفسه غلطا . او رض شخصا على اصبعه كان على الراض ان يعطي المرضوض مقدارا من المال مثلا لو كانت الرضة احمرّت اصبعه اعطي ستة دنانير . السلام عليكم .

    • زائر 2 | 10:10 ص

      . موضوع آخر : ............. يتبع الموضوع : انّه ليس من نسب ، لو كان بالامكان ان يمسك فبنسب او ارسال ،لتنويم مغناطيسي ، ويوجد من اللطف معهم لآخر الحدود كي لا ينتحرون مثلا

      : اموالك عندما تأخذها معك ستكون اكثر راحة من كونها في صندوق في مكان ما . نعم لا تتعدى على اي مهما كان ، انت تستطيع الذهاب عن اي ، ثمّ عد وابد تحيّة وامض .آخر : منهجيّة التحيّز العلمي تجاه اي جهة ليس صحيح ، مثلا التحيّز لعمّي او ابنتي على انهما هما ذوا العلم فقط ، ليس صحيح الصح ان اقول عن الصح بحد ذاته من العلم الصحيح هذا صح بحد ذاته ( بحد ذاته ) ، والعلم الخاطىء بحد ذاته من العلم الخاطىء هذا خطأ بحد ذاته . في اي الاحوال الواجب تجنّب الاخطاء والجميع قادر . رض يد السارق في سوريالأنّه اقتحم ويتعدى

    • زائر 1 | 8:46 ص

      متاكدين من كلامكم

      تعاهدون الله والناس اين كان المتسبب تحاكموه (انا متفائل مادام معاكم نائب الجن يجيبهم يجيبهم)

اقرأ ايضاً