العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ

قطاع التكرير في «بابكو» يعقد الملتقى التفاعلي للموظفين

تم تنظيم الملتقى التفاعلي الشهري لموظفي شركة نفط البحرين (بابكو) وذلك صباح يوم الاثنين (8 أبريل/ نيسان 2013) في الجزيرة البيئية التابعة لمصنع التكرير بشركة «بابكو».

وأدار اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق، إبراهيم طالب، بحضور المديرين العامين بقطاع التكرير وعدد من العاملين في فروع ودوائر التكرير بالشركة.

وتم خلال الملتقى مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالشركة وموظفيها بما فيها مقدمة عن السلامة والحوار التفاعلي ومشاريع الشركة قيد التنفيذ والمشاريع التي تم تنفيذها مؤخراً ونظام إدارة التميز التشغيلي في شركة «بابكو» وغيرها من الموضوعات المهمة.

كما تم خلال الملتقى في الفقرة المخصصة لاستفسارات الموظفين الرد على العاملين والتي تتعلق بالموارد البشرية في الشركة.

يشار إلى أن الملتقى التفاعلي الشهري أقيم لأول مرة خلال شهر فبراير/ شباط العام 2010 ويهدف في جوهره إلى تحسين عملية التواصل بين الإدارة وموظفي الشركة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح طالب، أن الملتقى التفاعلي الشهري يحظى باهتمام إدارة بابكو لما له من مردود إيجابي طيب في مد جسور التفاهم والتواصل بين الإدارة والعاملين والاستماع لآراء الموظفين والتعرف على وجهات نظرهم ومقترحاتهم باعتبارهم الطرف الأساسي في العملية الإنتاجية.

وفي أعقاب الفعالية، توجه طالب، بالشكر والتقدير للمشاركين في الملتقى، مشيداً بحرصهم على الحضور والتواصل مع الإدارة من أجل تطوير العلاقة المشتركة بين طرفي الإنتاج في خدمة الشركة وتلبية أهدافها في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً