العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ

رئيس الوزراء: المجال مفتوح لإدخال عناصر جديدة لمنظومة التعاون البحريني الروسي

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن المجال مفتوح لإدخال عناصر جديدة لمنظومة التعاون البحريني الروسي بما يهيئ لانطلاق المزيد من مشاريع التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والاستثمارية.

وأشاد سمو رئيس الوزراء لدى استقباله صباح اليوم الاثنين (22 أبريل / نيسان 2013) بقصر القضيبية لسفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سمير نوف، بمستوى العلاقات البحرينية الروسية وتطلع البلدين إلى زيادة التعاون الثنائي بينهما، مؤكدا سموه حرص مملكة البحرين على توطيد العلاقات التجارية بين البلدين من خلال المشاريع المشتركة والشراكة بين رجال الأعمال.

وحث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خلال اللقاء على تبني البرامج والآليات التي تزيد من تبادل الزيارات على مستوى المسئولين ورجال الأعمال في البلدين، بما يسهم في بلورة جهود الجانبين فيما يتعلق بآفاق التعاون الثنائي.

ومن جانبه أشاد السفير الروسي لدى المملكة بالحرص الذي تبديه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وفتح مجالات جديدة للتعاون الثنائي بينهما بما يحق مصالحهما المشتركة، وأعرب عن تهانيه لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة نجاح مملكة البحرين في تنظيم فعاليات الفورمولا واحد.

وأكد السفير الروسي على موقف بلاده الرافض للتدخل في الشئون الداخلية لأي دولة أخرى واحترام سيادتها، وشدد على دعم بلاده للتطورات والمبادرات الإصلاحية التي تعزز الأمن والاستقرار في المملكة وما هيأته البحرين لنجاحها وفي مقدمتها حوار التوافق الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً