العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

موظفو «الإذاعة» المرجعون لوظائفهم يشكون حرمانهم من مزايا عملهم السابقة

اشتكى عدد من موظفي الإذاعة الذين تم إرجاعهم إلى وظائفهم، على خلفية فصلهم من وظائفهم إبان الأحداث التي شهدتها البلاد في العام 2011، من حرمانهم من عدد المزايا التي كانوا يحصلون عليها قبل عملية فصلهم.

وأكدوا في حديثهم لـ «الوسط»، أن وزيرة الدولة لشئون الإعلام سميرة رجب أصدرت قبل أسابيع قراراً بإرجاعهم إلى وظائفهم الأساسية التي كانوا يشغلونها قبل فصلهم، لافتين إلى أنهم اجتمعوا بموجب هذا القرار مع مدير الإذاعة في شهر فبراير/ شباط الماضي (2013)، الذي وعدهم بالحصول على المزايا التي كانوا يحصلون عليها في وقت سابق، بما فيها ساعات العمل الإضافي «الأوفر تايم»، ومكافآت مالية عن كل برنامج يشاركون فيه، وذلك وفق الآلية التي كان يتم العمل بموجبها.

وقالوا: «حتى نهاية شهر مارس/ آذار الماضي (2013)، لم يتم تكليفنا بالعمل على أية برامج إذاعية، وتم لاحقاً منح بعضنا برامج لأيام معدودة خلال الشهر الواحد، فيما لايزال آخرون محرومين من الحصول على (الأوفر تايم)، إذ لا يتم إدراجهم في جداول المناوبات، كما أن هناك من لا يملك مكتباً خاصاً به».

وتابعوا: «حاولنا رفع شكوانا إلى مدير الإذاعة، إلا أننا نجد صعوبة في الوصول إليه، كما أن الوعود التي قدمها لنا في وقت سابق، لم تنفذ على أرض الواقع».

وأكد الموظفون كذلك أن بعض الموظفين يتم حرمانهم من»الأوفر تايم» بقرار من مدير الإذاعة، بحجة انهم سيعاملون كموظفين جدد بعد عودتهم لوظائفهم، على رغم أن بعضهم عمل في الوزارة أكثر من عشر سنوات.

ولفتوا كذلك، إلى أن من بين الموظفين المعادين لوظائفهم، من لم يتم تثبيته في وظيفته، ولم يتسلم راتباً شهرياً لعدة أشهر.

وجدد الموظفون مطالبتهم بحصولهم على جميع المزايا التي كانوا يحصلون عليها قبل صدور قرار فصلهم، بما فيها توفير مكاتب وأجهزة حاسب آلي خاصة بهم.

العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:43 ص

      سنابسيون

      وهل في احد رجع الى وظيفته السابقه وعمل بما كان يعمل به؟؟؟اكيد لا الكل قلبوا وظايفهم بعد ترجيعهم تدرون ليش لأن من تطوعوا سرقوا كل شي

    • زائر 1 | 10:11 م

      موظفو «الإذاعة» المرجعون لوظائفهم يشكون حرمانهم من مزايا عملهم السابقة

      بعد التنكيل والفصل ا
      لان يريدون التضييق عليكم لكي تستقيلوا لاعطاء وظائفكم الى
      الآخرين

اقرأ ايضاً