العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

«المرخ الخيرية» تكرم زينب عطية

على هامش حفل توزيع جائزة قرينة عاهل البلاد الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة العربية لتشجيع الأسر المنتجة التي تنظمها وزارة التنمية الاجتماعية بمركز البحرين الدولي للمعارض، قامت جمعية المرخ الخيرية الاجتماعية وبحضور وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي بتكريم زينب عطية من قرية المرخ لمشاركتها في معرض المنتجات المتميزة، الذي يهدف إلى حفز الأسر ذات الدخل المحدود للدخول في مشاريع صغيرة وتشجيع المواهب وتنمية المهارات واحتضانها.

يأتي هذا التكريم دعماً من «المرخ الخيرية» وتشجيعاً منها لها للمزيد من الإبداع في الإنتاج ولحث المزيد من الأسر على الانخراط بمثل هذه المشاريع التي تهدف إلى إتاحة الفرصة للأسر للبحث عن مصادر إضافية لتحسين وضعها الاقتصادي وخلق فرص عمل ذاتية للأسر من خلال استثمار الإمكانيات والقدرات والمهارات الفردية.

هذا وعبرت البلوشي عن إشادتها للدور الذي تقوم به جمعية المرخ بدعم الأسر المنتجة والارتقاء بها ما يصب في رفع مستوى الدخل للأسر والوصول إلى مرحلة الاعتماد على النفس.

من جانبها، قدمت عطية شكرها وامتنانها إلى الأستاذتين مشرفة مركز التصميم والابتكار ندى السعيد ومدربة تطوير بمركز التصميم والابتكار فخرية البصري على ما قدموه لها من تشجيع ودعم وتدريب في المركز العاصمة. وتأمل عطية أن يحقق مشروعها النجاح ليكون دعماً لها ولأسرتها.

العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً