العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

برشلونة يكثف جهوده لحسم صفقتي نيمار وهوميلس

أوضحت تقارير إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني بدأ في إجراءات اتصالاته من أجل حسم صفقتي نجم نادي سانتوس البرازيلي نيمار ونجم دورتموند الألماني ماتس هوميلس في فترة الانتقالات الصيفية .

وأوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن برشلونة سيحتاج إلى 4 لاعبين في 4 مراكز مختلفة وهي حراسة المرمى وخط الدفاع وخط الوسط إضافة إلى مهاجم، إذ اختار النادي الكاتالوني لمركز الدفاع الألماني هوميلس، بينما في خط الهجوم سيكون البرازيلي نيمار هو الهدف للبلوغرانا، إذ سيرغب بنقل خدماته هذا الصيف بدلا من الانتظار لحين انتهاء عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران من العام 2014.

وقام برشلونة بخطوات متقدمة للغاية من أجل الظفر بخدمات البرازيلي نيمار، ووفقاً لصحيفة «ديلي اكسبريس» البريطانية، فإن النادي الكاتالوني اتخذ خطوات متقدمة لضم الدولي البرازيلي بصفقة ستصل إلى 50 مليون يورو، ليصعب بذلك المهمة على مانشستر سيتي وتشلسي الإنجليزيان وهما أكثر الأندية التي تحاول كسب ود نيمار في الفترة الماضية.

وقالت الصحيفة إن برشلونة بدأ مفاوضاته فعلياً مع مدافع بوروسيا دورتموند الألماني ماتس هوملز من أجل ضمه إلى الفريق الكاتالوني الذي يعاني من ضعف خطه الخلفي خصوصا مع تقدم القائد كارلوس بويول في السن.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة رصد مبلغ ما بين 20 و25 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات المدافع الفذ، خصوصا في ظل المنافسة التي قد يجدها من أندية إنجليزية إضافة إلى غريمه ريال مدريد.

فيما أكدت تقارير صحافية أن برشلونة وضع حارس غلطة سراي التركي فيرناندو موسليرا كخيار ممكن في حال عدم اكتمال صفقة الحارس هاندانوفيتش بنجاح من إنتر ميلان الإيطالي.

إلى ذلك علق نائب المدير الرياضي لبرشلونة جوسيب ماريا بارتوميو عن سعي ناديه لضم نيمار وهوميلس، ولكنه لم يؤكد صحة التقارير التي ربطت عدد من اللاعبين بنادي برشلونة، رافضاً في السياق نفسه الإدلاء بأي أسماء جديدة ينوي النادي الكاتالوني مفاوضاتها.

وأكد جوسيب بارتيميو اهتمام ناديه بالتعاقد مع نيمار، وأضاف بأنهم وصلوا إلى مراحل متقدمة في مفاوضاتهم ولكنه لم يكشف عن مزيد من التفاصيل حول الصفقة المزمع إتمامها الصيف المقبل.

العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً