العدد 3887 - الأحد 28 أبريل 2013م الموافق 17 جمادى الآخرة 1434هـ

الظهراني يرعى زواجاً جماعياً غداً لـ 272 شاباً وفتاة

يقام حفل الزواج الجماعي العشرون مساء يوم غدٍ الثلثاء (30 أبريل/ نيسان 2013) بقاعة شيخان بن أحمد الفارسي للمناسبات بالرفاع، برعاية رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، وبدعم ورعاية سخية من رئيس المجلس الاستشاري الوطني بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، عبدالله المسعود.

ومن المقرر أن يشارك في حفل الزواج الجماعي 272 شاباً وفتاة من أبناء البحرين. ويأتي هذا الحفل كمبادرة اجتماعية، وذلك للسنة السادسة على التوالي.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات التي يرعاها الرئيس الظهراني، وبدعم من المؤسسات والشركات وأصحاب الخير والبر والإحسان داخل وخارج البحرين، التي تدعم الشباب وتعينهم على الزواج وبناء الأسر.

وأشاد الظهراني بالمسعود لما يقدمه من عمل خيري لأبنائه في مملكة البحرين، موضحاً أن «عائلة المسعود كانت ولاتزال سباقة دائماً لأعمال البر، فقد كانت تعمل في تجارة اللؤلؤ وكانت من أقدم العوائل في أبوظبي والمنطقة الغربية، وفي الخمسينيات بدأ والد عبدالله المسعود في التجارة العامة، والتحق مع أخويه أحمد ورحمة وأسست شركة محمد بن مسعود وأولاده، وقد أصبحت شركة المسعود من أكبر الشركات في أبوظبي وتمثل كثيراً من الوكالات لمنتجات وخدمات من جميع أنحاء العالم، كما كان لشجرة نخيل التمر نصيب طيب في حياته منذ وقت مبكر، ففي التسعينيات كان له الفضل باعتباره أول من أدخل صنف المجدول إلى مزارعه».

العدد 3887 - الأحد 28 أبريل 2013م الموافق 17 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً