العدد 3891 - الخميس 02 مايو 2013م الموافق 21 جمادى الآخرة 1434هـ

وفد شبابي من جامعة البحرين يطلع على استراتيجية عمل «التنمية»

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

02 مايو 2013

استقبلت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي وفد جامعة البحرين الشبابي، برئاسة رئيس شعبة التدريب والتنمية الطلابية منسق برنامج إنجاز البحرين حنان يوسف المالكي وذلك بمجلس الوزارة في مرفأ البحرين المالي.

وفي بداية اللقاء رحبت الوزيرة البلوشي بالوفد الشبابي، مشيدة بمستوى التطلع الفكري لشباب جامعة البحرين، إلى جانب حرص الوزارة على تقديم البرامج والمشاريع التي تلبي رغبة الشباب البحريني. وأكدت أن أبواب الوزارة مفتوحة دائماً لأبنائنا وبناتنا لأي توجيه وأن التواصل سيكون موجوداً دائماً.

وتناولت الزيارة إطلاع شباب وفد الجامعة على استراتيجية عمل وزارة التنمية الاجتماعية التي تكفل النهوض بالجوانب الاجتماعية من خلال إنشاء العديد من المشاريع الخدماتية بمختلف مناطق المملكة فضلا عن توفر مرافق قائمة حاليا كالمراكز الاجتماعية ودور الرعاية النهارية ومراكز التأهيل بالإضافة إلى العديد من المشاريع التي تحظى بدعم الوزارة . ومن ثم تلا ذلك حوار بين الوفد وسعادة الوزيرة تم فيه الإجابة على أسئلة واستفسارات الوفد الشبابي .

من جانب آخر، ثمن الوفد الشبابي استقبال الوزيرة وإتاحة مثل هذه الفرصة للقاء والتعرف مباشرة على نماذج اجتماعية ناجحة والاستفادة من خبراتهم في الحياة ما سيشكل لهم إضاءات في مسيرة حياتهم العلمية والعملية مستقبلاً. كما أشاد وفد جامعة البحرين الشبابي بدور الوزارة في إنجاز استراتيجيتها الوطنية، مؤكداً أهمية المشاريع التي تنفذها الوزارة من أجل الارتقاء بالجانب الاجتماعي للمجتمع.

العدد 3891 - الخميس 02 مايو 2013م الموافق 21 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً