العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ

نادي الحالة يهنئ القيادة بفوز سلمان بن إبراهيم الكاسح

رفع رئيس نادي الحالة جاسم رشدان نيابة عن مجلس الإدارة وأعضاء النادي وجميع منتسبيه خالص التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة انتخاب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيساً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

إذ أشاد رئيس نادي الحالة بما يتمتع به أبناء البحرين من دعم ومؤازرة ورعاية قيادتنا الرشيدة في جميع المجالات من أجل الفوز بالمناصب العربية والقارية والدولية وما يعكسه هذا الدعم من التأكيد على دور ومكانة وتقدير البحرين من كافة دول العالم.

كما بعث رئيس نادي الحالة برقيه تهنئة لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذه المناسبة أشاد فيها بالدور البارز واهتمام سموه وتوجيهاته السديدة من أجل الارتقاء بالرياضة البحرينية في كافة المجالات ودعمه ومساندته للشيخ سلمان بن إبراهيم للفوز بهذا المنصب والذي يعد مكسباً كبيراً للبحرين.

كما بعث رئيس نادي الحالة برقية تهنئة للنائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أشاد فيها بما يقدمه سموه من دعم ومساندة للرياضة والرياضيين من أجل الحصول على المناصب القارية والدولية والذي يعود بالنفع على الرياضة البحرينية.

كما هنأ رئيس نادي الحالة الشيخ سلمان بن إبراهيم على ثقة الاتحادات القارية لانتخابه رئيساً للاتحاد الآسيوي وعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). وأكد على أن هذه الثقة لم تأت من فراغ بل نتيجة لما يتمتع به من كفاءة عالية وخبرة كبيرة وأكد على ثقة الاتحادات القارية في قدرات وإمكانات الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لقيادة الاتحاد الآسيوي لتحقيق التغيير والتطوير في كرة القدم الآسيوية خلال المرحلة المقبلة متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:37 ص

      بصراحه

      اول مره اجوف نادي 5 سنوات وأكثر ما صارت في انتخابات ويهنئ رجل فاز بكل نزاهة في انتخابات شفافة. والله زمن.

اقرأ ايضاً