العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ

«المنامة» بطل سباعيات «ProXconsult & soccercity»

أقيمت عصر يوم الجمعة الماضي بطولة سباعيات «ProXconsult & soccercity» لكرة القدم وذلك بمشاركة 8 فرق من مختلف مناطق البحرين، وذلك تحت رعاية من شركة ProXconsult ومحلات الزعيم 10 للرياضة.

وقسمت الفرق لمجموعتين جاء في المجموعة الأولى كل من: إيليا للتخليص، B9، شركة أسري،La bombonera. أما المجموعة الثانية فضمت فرق: المستشفى الألماني، ملعب كلاسيكو، Offside، المنامة.

وكانت أجواء البطولة حماسية وشهدت المباريات تنافساً كبيراً، وتأهلت للدور النصف نهائي فرق إيليا للتخليص الذي قابل فريق المنامة الذي تمكن من الفوز ليصل للمباراة النهائية ويقابل فريق la bombonera الذي فاز على فريق المستشفى الألماني بصعوبة في مباراة مثيره، ليحل المركز الألماني في المركز الثالث بالبطولة.

وفاز بلقب البطولة فريق المنامة وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية بهدف مقابل لا شيء، ويضم الفريق العديد من اللاعبين المميزين على رأسهم المميز محمد كازروني الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما كان هداف البطولة من فريق مطعم la bombonera وهو اللاعب جهاد وذهبت جائزة أفضل حارس للمتأبق حسين عبدالغني، وهذه الجوائز مقدمة من محلات سوكر سين وملاعب سوكر سيتي التي دائما ما تحرص على دعم الفعاليات الشبابية وتسخير طاقات الشباب في مجالات مفيدة، وتعتذر اللجنة المنظمة عن أي تقصير بذر منها وتعد الفرق بمزيد من التميز في بطولتها الكبرى.

العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً