العدد 3894 - الأحد 05 مايو 2013م الموافق 24 جمادى الآخرة 1434هـ

مركز سلمان الثقافي يحقق 20 ميدالية ملونة في المسابقة الدولية تحت عنوان "مصر في عيون أطفال العالم"

ضاحية السيف – المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

شاركت مجموعة من طلبة مركز سلمان الثقافي المنطوين تحت مظلة برنامج شارة التميز في المسابقة الدولية تحت عنوان "مصر في عيون أطفال العالم" وذلك بدعوة من المركز القومي لثقافة الطفل في جمهورية مصر العربية، وحققت خلالها 20 ميدالية ملونة.

حيث شاركت المجموعة في عدة تخصصات منها تخصص اللعبة اليدوية وتخصص فنون الرسم، واستطاعت مجموعة من طلبة مركز سلمان الثقافي من إحراز تسعة ميداليات ذهبية وثلاث فضية في تخصص مجال الرسم، كما حققت أيضا عدد من الميداليات الملونة في تخصص اللعبة اليدوية وعددها ثلاث ميداليات ذهبية وخمس ميداليات فضية.

وقامت رئيسة مركز سلمان الثقافي سلامة عتيق ويرافقها كل من باسمة السعيد مشرفة الفنون ووفاء الجزاف أخصائي أول أنشطة شبابية بمركز سلمان الثقافي باستلام الجوائز من سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين عصام عواد.

ورفعت سلامة عتيق خالص التهاني والتبريكات إلى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر بمناسبة حصولهم على هذه الجوائز ، وأشادت في الوقت نفسه بالقائمين على الاشراف لبرامج الفنون في مركز سلمان الثقافي، الأمر الذي ساهم بشكل كبير من إحراز الميداليات الملونة لهذه المسابقة الدولية.

من جانبه، عبر سفير جمهورية مصر العربية عن إعجابه بالمستوى الفني والثقافي المتميز الذي قدمته مجموعة طلبة مركز سلمان الثقافي في هذه المسابقة الدولية، مشيدا بالدور الذي قام به القائمين على إدارة المركز في سبيل حصول عدد من طلبته هذه الجوائز القيمة للمسابقة الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً