العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ

المنتخب الشاطئي يخسر أمام قطر ولم يخسر فرصة بلوغ المونديال

اليوم راحة والخميس يقابل تايلندا

خسر منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية مباراته الهامة مع المنتخب القطري بشوطين مقابل لا شيء بواقع 16-19 و19-21 بعد مباراة قوية فرض فيها المنتخب القطري نفسه باستغلال الفرص عكس منتخبنا الوطني وبفارق البنية الجسمانية مع منتخبنا الوطني وبذلك يضع القطري قدمه اليمنى في مونديال المغرب.

وعلق المنسق العام للاتحاد الآسيوي محمد طالب المتواجد في البطولة على أداء المنتخب في المباراة قائلا «الأداء كان جيد جدا والفريق استطاع مجاراة قطر على رغم الفارغ في البنية الجسمانية من ناحية الطول على رغم ذلك منتخبنا كان بإمكانه الخروج بنتيجة أفضل ولكن إضاعتنا لبعض الفرص المتتالية في الشوط الأول جزء من خسارتنا للمباراة».

وحول رؤيته لحظوظ المنتخب وقدرته على بلوغ نهائيات كأس العالم بالمغرب في ظل تواجده هناك، قال «لدينا مباراتان مهمتان مع تايلند وعمان وفوزنا يضع قدم لنا في بطولة العالم، أتمنى أن يكون تركيز المنتخب في مباراتهم بعد غد مع تايلند وليس التفكير في مباراة عمان لان الآن أصبحنا نلعب بطريقة الكؤوس الفوز هو الذي يؤهلك».

وبعد هذه الخسارة صار واجبا على منتخبنا الوطني عبور المنتخب العماني في الجولة الرابعة من أجل الدخول للمونديال على أمل فوز القطري على العماني أو الدخول في حسابات معقدة بحساب الأشواط في حالة حدوث مفاجأة بفوز عمان على قطر وفي كل الأحوال نقاط عمان هي المطلب الآن.

وفي بقية مباريات البطولة الآسيوية، فاز المنتخب العماني على منتخب تايلند بشوطين مقابل لا شيء وبذات النتيجة حقق منتخب البلد المضيف أول فوز له على منتخب فيتنام ليتساوى في عدد النقاط مع منتخبنا الوطني فيما ارتقى العماني لصدارة الترتيب العام مع المنتخب القطري.

ويتوقف منتخبنا الوطني اليوم الخميس عن لعب المباريات ويعود غدا (الجمعة) لأجواء المباريات إذ يلاقي المنتخب التايلندي في مباراة يفترض أن تكون في المتناول قبل خوض غمار المواجهة المصيرية مع عمان في الجولة الرابعة.

العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً