العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ

«ستراوي يا مجننهم... خطفت الصعود وتركت الباقي لهم»

سترة موعود بفرحة الصعود لدوري الأضواء بعد 8 سنوات عجاف

عاشت جزيرة سترة فرحة كبيرة أمس الأول بعد نجاح «بحارتها» الفريق الكروي الأول في تحقيق حلم الصعود لدوري الأضواء في الموسم المقبل إثر التعادل المثير مع الأهلي 4/4، ليصل سترة إلى النقطة الـ39 مؤكدا بها تربعه على قمة دوري الدرجة الثانية.

الفرحة الستراوية كانت كبيرة لأن الانجاز كان كبيرا والجهد المبذول سواء داخل الملعب أو خارجه كان أكبر وخصوصا مع التحديات والظروف الصعبة التي مر بها الفريق طوال مشواره في المسابقة.

مشوار «البحارة» لم يكن سهلا وخصوصا مع وجود فريقين عريقين وكبيرين معه في الدرجة الثانية وهما الرفاع الشرقي والأهلي، إذ كانت التوقعات كلها كانت تشير إلى تفوقهما على جميع الفرق نسبة لما يمتلكانه من قدرات وإمكانات بالمقارنة مع غيرهما من فرق «الظل».

وكشف المشوار الستراوي أن الفريق يملك الكثير من المواهب والقدرات التي تحتاج للرعاية والصقل من أجل أخذ فرصتها في الكرة البحرينية، وإذا ما قدر له المواصلة فإنه قادر على مقارعة أي فريق في البحرين بشرط الحصول على الدعم وتوافر بعض الاشتراطات سواء عبر التعاقد مع محترفين أفضل وأعلى مما هو موجود أو من خلال المحافظة على النجوم واللاعبين الشباب الموجودين حاليا مع الفريق والذين قادوه لتحقيق حلم الصعود.

في عالم كرة القدم هناك أسماء لنجوم صنعت تاريخها وربما صنعت تاريخ أوطانها الكروية مرورا بأنديتها التي تلعب معها، ولكن هناك أمور ومعادلات يجب توافرها من أجل الوصول للنجاح والأهداف التي وضعتها هذه الإدارة أو تلك، ولا يختلف الحال مع «بحارة» سترة» عندما تضافرت الجهود جميعها وبعمل جماعي من مختلف الجهات من إدارة طموحة وجهازين فني وإداري يعملان مع بعضهما البعض إلى لاعبين ملتزمين ومنضبطين لأبعد الحدود وخلفهم جماهير وفية حضرت وآزرت الفريق في غالبية مبارياته، ليتحقق الهدف ويصعد الفريق لدوري الأضواء.

بالعودة لمباراة الصعود مع الأهلي فإن أبناء «الجزيرة الحالمة» نجحوا في اقتناص أثمن وأغلى نقطة في مشوارهم هذا الموسم عندما انتزعوا تعادلا ثمينا وغاليا بعد أن كانت المباراة تسير للأهلاوية نسبة للفارق التهديفي إلى ما قبل نهاية المباراة بـ20 دقيقة.

«الستاروة» لم يكونوا في يومهم ولم يظهروا بمستواهم المعروف في هذه المواجهة المصيرية والحاسمة، ولكنهم رفضوا الخسارة وقلبوا المعادلة في ظرف 10 دقائق ليعودوا من البوابة الخلفية ويقتحموا عالم الأضواء، ويعلنوا من جديد عودتهم لدوري الكبار.

«الوسط الرياضي» تواجد بين «البحارة» بعد المباراة لرصد فرحتهم وآرائهم بعد تحقيقهم لحلم الصعود بعد غيابهم عن دوري الدرجة الأولى لمدة 3 مواسم، فماذا قال أبناء سترة؟

العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 16 | 8:23 ص

      تضامني

      عيب عليك هالكلام وما سبب هدا الحقد الدفين لابناء سترة . اانت ممن يصنع التفرقة بين ابناء شعب البحرين ، ادا كنت كذلك فانت شخص دخيل يجب عليك مشاركة الناس افراحهم

    • زائر 4 | 7:22 ص

      مبرك لسترة تذكرة مرجعة

      التحكيم لعب لعبته و اهداكمن الصعود على حساب الاهلى العريق . افرحوا لموسم واحد فقط فموعد رجوعكم لوضعكم الطبيعى محسوم بنهاية الموسم الكروى 2014 . و سيبقى الاهلى عرينا للاسود

    • زائر 2 | 1:22 ص

      ويش قال ستراوي

      نادي ستر كم سنه لعبتون في الدرجة الأولي ومركزكم قبل الأخير أو الأخير كل مره معروفه
      غيرو اشوي خلكم في منطقه الدفاء في وسط الترتيب وان متأكد أنكم مثل ما صعتون بتزلون
      وانتماء ان كلام يطلع غلط انتظركم الموسم الجاي

    • زائر 3 زائر 2 | 6:01 ص

      ستراوي عنيد

      من وين انت يالاخو .. شكلك من سافرة ؟؟ اكتب كلمتين صح ورى بعض بعدين تحجى

    • زائر 1 | 12:57 ص

      يستاهلون اهل جزيرة الصمود

      يستاهلون أبنائنا هذا الانجاز الكبير التي سعوا لتحقيقة سنوات ولكن ماقطعوا الامل طوال هذه المدة وضلوا يكافحون ويثابرون لان قدروا أن يتحدوا الصعاب الجما وتحقيق ما سعوا له بتكاتفهم وجهدهم ونحن لنبارك ونشد على يد أحباب سترة الغالية على الجميع
      جفيري ستراوي

اقرأ ايضاً