العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ

صنقور: من أجل الكرة البحرينية على لجنة الحكام تقييم المستوى التحكيمي

عبر مساعد مدرب الأهلي علي صنقور عن رضاه عما قدمه فريقه خلال مباراة سترة، مؤكدا أن الفريق قدم مباراة جيدة أكد من خلالها أنه قادر على التفوق على أي فريق في ظل المتغيرات الفنية التي طرأت عليه في مبارياته الأخيرة.

وأكد صنقور أن فريقه كان يستحق الفوز عطفا على ما قدمه من مستوى في المباراة، مؤكدا عدم تقليله من شأن فريق سترة الذي هنأه بالصعود، مشيرا إلى أحقيته بخطف وانتزاع ورقة الصعود الأولى نظرا لما قدمه من مستويات راقية طوال الموسم، وأضاف «يستحق سترة الصعود نظرا لاستقراره وما قدمه من مستويات».

واعتبر مساعد المدرب الأهلاوي أن نقطة التحول في المباراة كانت ركلة الجزاء التي غيرت من مجرى المباراة، وأثرت على فريقه بصورة كبيرة وفتحت المجال لعودة سترة للمباراة، واصفا قرار الحكم جميل جمعة باحتساب ركلة الجزاء وما ترتب عليها من قرار طرد للحارس علي سعيد بأنه قرار متسرع ويحتاج لتدقيق وإعادة النظر من قبل المسئولين عن التحكيم.

وأضاف صنقور «لا أريد الدخول في متاهات تحكيمية وما حدث انتهى ولكن من أجل الارتقاء بالتحكيم على لجنة الحكام أن تشاهد المباراة وتقيم المستوى التحكيمي من أجل تلافي الأخطاء في الفترة المقبلة وتقليلها لصالح الكرة وجميع الأندية».

وأثنى صنقور على لاعبيه ومجهودهم الكبير في المباراة، مؤكدا أن تعادل الفريق لم يكن سيئا وخصوصا أنه حافظ على آمال وطموح الفريق في الصعود بانتظار المباراة الأخيرة مع الرفاع الشرقي التي وصفها بالمثيرة والمصيرية التي ستحدد مسار الفريقين في الموسم المقبل.

العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:41 ص

      يارب

      أجل الارتقاء بالتحكيم على لجنة الحكام أن تشاهد المباراة وتقيم المستوى التحكيمي من أجل تلافي الأخطاء في الفترة المقبلة وتقليلها
      --------------------
      كلام سليم
      وتنشاء الله هذا يطبق علي مستوي التحكيم في كرة اليد
      لان العام الماضي خسر باربار الدوري بصفارة حكم

    • زائر 2 زائر 1 | 5:49 ص

      الله وباربار عااد

      فريق توه امس واليوم يلعب كرة اليد وسميتونه الزعيم اذا صار اليكم 10 سنوات تلعبون يد بعدين تعال حط روحك ويه الاهلي مو كل تصريح للاهلي جيت الينا باربار وباربار

اقرأ ايضاً