العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ

داركليب نحو ثنائية «ناشئي الطائرة» يصطدم بالنصراوية

تختتم اليوم منافسات فئة الناشئين للكرة الطائرة وذلك بإقامة المباراة النهائية للدوري والتي ستجمع حامل اللقب داركليب مع النصر وذلك عند الساعة (5:30) مساءً. وسيسبق النهائي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع وذلك بين المحرق والنجمة.

هذا، وستحمل المباراة النهائية شعار إما التأكيد بالنسبة لداركليب أو الثأر بالنسبة للنصراوية. إذ يريد «أبناء الدار» أن يكرروا ثنائية الموسم الماضي بهذا الموسم. وخصوصاً أنهم حققوا لقب الكأس خلال شهر مارس/ آذار الماضي بعدما هزموا المحرق في النهائي بثلاثية نظيفة. ويملك المدرب يوسف عبدالواحد كل المقومات التي تؤهله لتحقيق الانتصار وخصوصاً أنه الفريق الأبرز هذا الموسم.

أما النصر فبعد تحسن أداؤه بالدوري يريد أن يترجم هذا التحسن بتقديم مباراة كبيرة من أجل تجريد حامل اللقب من لقبه. إذ يسعى المدرب محمد سلمان لصنع ما فعله قبل موسمين بذات اللاعبين عندما كانوا في فئة «الأشبال»... إذ القتالية والحماس السلاح الأبرز الذي يتمتع فيه النصراوية.

ويملك الفريقان عدة أسماء تمثل الآن منتخب الناشئين الذي يستعد لبطولتي العرب والخليج. ففي النصر هناك حسين عطية وعيسى عباس، فيما يملك داركليب محمود عبدالواحد وجواد محمد وكذلك علي جعفر بالإضافة إلى سيدهاشم حيدر.

يذكر أن الناديين داركليب والنصر سيتواجهان أيضاً في نهائي كأس الشباب يوم الثلاثاء المقبل بعدما تجاوزا النجمة والمحرق على التوالي يوم أمس الأول (الخميس).

العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً