العدد 3899 - الجمعة 10 مايو 2013م الموافق 29 جمادى الآخرة 1434هـ

«البلديات» تنشئ مزاداً يتسع لـ 850 سيارة مستعملة بسلماباد قريباً

أكد مستشار شئون المجالس البلدية في شئون البلديات والتخطيط العمراني عبدالرحمن الحسن، أن الوزارة قد طرحت مؤخراً مناقصة تجهيز أرض المزاد الخاصة لبيع السيارات المستعملة، بمنطقة شمال مدينة زايد ومحاذ للمنطقة الصناعية بسلماباد، وهي أرض تستوعب أكثر من 850 سيارة.

وأوضح الحسن أن «المشروع يحظى بدعم واهتمام كبير من الوزير جمعة الكعبي، لكونه مشروعاً وطنياً كبيراً، وهو الأول من نوعه، وبذلك نكون قد شاركنا كعمال للبحرين بقية دول مجلس التعاون في مثل هذه الخدمات الكبيرة والمهمة».

وأضاف أن «مساحة المزاد هي 22 ألف متر مربع، ويستوعب 850 سيارة معروضة، كذلك تم في مخطط المزاد وضع عدد منصتين لعرض السيارات الراغب أصحابها في المزاد عليها».

وأردف «كذلك سيتم تزويد المزاد بمرافق عامة، ومكاتب لتخليص المعاملات المرورية، والادارة ومكتب الأمن، إضافة الى الخدمات الأخرى مثل مُصلّى وكُشك لبيع المرطبات والوجبات الخفيفة، ودورات المياه».

وأكد مستشار شئون المجالس البلدية أن الوزارة «حرصت على أن يكون المزاد إضافة وخدمة جديدة تعود بالمنفعة على المواطن، وقد تم اختيار المكان لوجود الأرض الكبيرة وهي وسط المملكة وتخدم جميع المحافظات».

وبيّن الحسن وجود آمال كبيرة على هذا المشروع، متوقعاً أنه «سيكون له قبول كبير جداً لدى المواطنين، علماً بأن أيام المزاد قد تم اختيارها لتكون في نهاية الأسبوع وهو يوم الجمعة والسبت». واختتم بالقول إنه «سيكون هناك إعلان مفصل من الوزارة، بعد الانتهاء من التجهيز».

العدد 3899 - الجمعة 10 مايو 2013م الموافق 29 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:06 ص

      شهووور

      و همه يقولون قريبا!!!

    • زائر 2 | 2:58 ص

      ما اتوقع بلاش

      وكم بتاخدون على كل واحد يعرض سيارته هههههه

    • زائر 1 | 2:29 ص

      يجب فتح محل للفحص

      قبل ان يدخل البائع سيارته للبيع يجب ان يتم فحص هيكل السياره الشاصي وذلك لتفادي النصب والاحتيال من بعض المجرمين والحراميه الذي لايوجد بهم لاذمه ولا ضمير

اقرأ ايضاً