العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

«البحرين الإسلامي» يشارك في معرض الخليج للبناء

جناح بنك البحرين الإسلامي في المعرض
جناح بنك البحرين الإسلامي في المعرض

المنامة - بنك البحرين الإسلامي 

12 مايو 2013

شارك بنك البحرين الإسلامي في معرض الخليج الدولي للبناء 2013 في دورته السابعة في مركز البحرين الدولي للمعارض في الفترة مابين 7و9 مايو/أيار 2013.

وتأتي مشاركة البنك إيماناً منه بأهمية الدور الذي يشغله قطاع البناء والعقار في تنمية الوطن، وحرصاً منه على تعريف المشاركين والزوار بالمشاريع السكنية والحلول التمويلية العقارية التي يقدمها البنك.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي محمد إبراهيم قائلاً: «يسعدنا المشاركة في هذا المعرض الذي يأتي برعاية رئيس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة؛ إذ يعتبر من أبرز المعارض التي تهتم بالقطاع العقاري في منطقة الخليج العربي ورافداً من روافد الاقتصاد الوطني».

وأضاف إبراهيم «يطرح المعرض أحدث التصاميم المعمارية وأساليب البناء الحديثة والتصاميم الداخلية، ويشارك البنك من خلاله بهدف الترويج عن منتجاته العقارية والسكنية، ولإطلاع الزبائن على أحدث أساليب البناء المعماري للاستفادة منها لتطوير مشاريع البنك السكنية».

وأشار إبراهيم إلى أن البنك قد ركز البنك في مشاركته في المعرض على مشاريعه العقارية الأساسية، وهي: مشروع عراد السكني، مشروع توبلي السكني، مشروع سار السكني ومشروع صدد السكني، كما حرص البنك على تقديم الحلول التمويلية العقارية المتوتفرة للزبائن.

العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً