العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

جيبك راعياً رسمياً لتصفيات كأس آسيا للسيدات

البوعينين يثمّن دور الشركة

أعلنت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات «جيبك» رعايتها البرونزية لتصفيات كأس آسيا للسيدات، والتي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 22-26 مايو/ أيار الجاري بمشاركة منتخبنا الوطني إلى جانب منتخبات فيتنام وهونج كونج وقيرغزستان.

الرعاية تأتي في خضم الدور البارز للشركة في رعاية معظم البطولات الرسمية التي ينظّمها الاتحاد البحريني، وامتدادا للشراكة المؤسّسية لدعم الأنشطة والمسابقات الكروية المحلية أو تلك التي يستضيفها بمشاركة المنتخبات العربية الآسيوية، حرصاً على عكس الصورة الزاهية عن مملكة البحرين.

وثمّن القائم بأعمال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين رعاية شركة الخليج للبتروكيماويات، مشيداً بالخطوات الداعمة التي باتت تخطوها الشركة ممثلة بأسرة مجلس الادارة، والتي تهدف إلى المشاركة في تشريف مملكة البحرين في هذا المحفل الكروي الهام على صعيد مشاركات منتخبنا النسوي لكرة القدم.

وأكد رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري الحرص في أن تكون جيبك ضمن قائمة الشركات الوطنية الراعية للتصفيات، تقديراً واعتزازاً للدور الوطني في صناعة إنجازات كرة القدم البحرينية من خلال دعم المنتخبات الوطنية بكافّة فئاتها وعناصرها.

العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً