العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

ميرزا يستعرض تطورات الكهرباء والماء مع وفد جمعية التعاون الاقتصادي البحريني الياباني

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا وفد جمعية التعاون الاقتصادي البحرين الياباني وذلك بمناسبة زيارتهم للبلاد برئاسة Yoshihiro Shigehisa وبحضور سفير البحرين لدى اليابان خليل حسن و سفير اليابان لدى البحرين Shigeki Sumi ، وكل من نائب رئيس جمعية الأعمال والصداقة البحرينية اليابانية ناصر العريض ، ونبيل أجور وجاسم الشيراوي عضوا مجلس ادارة الجمعية.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالوفد المرافق وقال ان هذه الزيارة تأتي ثمرة لنتائج الزيارة الميمونة التي قام بها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لليابان والتي اسهمت اسهاماً كبيراً في دفع عجلة التعاون في شتى المجالات بين البلدين الصديقين واسفرت كذلك عن توقيع العديد من اتفاقيات التعاون المشترك.

واستعرض الوزير مع وفد الجمعية تطورات الطلب على الكهرباء والماء خلال السنوات الماضية وتوقعات الطلب على هذه الخدمات حتى عام 2020 والمشاريع الرئيسية التي بصددها هيئة الكهرباء والماء المتعلقة بتوسعة شبكات انتاج ونقل وتوزيع الكهرباء والفرص المتاحة للشركات اليابانية في المساهمة بها كما أثنى الوزير على الدور الشركات اليابانية خلال العشرين سنة الماضية والذي اسهم في رفع موثوقية كافة الشبكات بالتكنولوجيا المتطورة اليابانية.

واشاد ميرزا بجهود جمعية التعاون الاقتصادي البحريني الياباني وخص بالشكر سفير مملكة البحرين في اليابان وسفير اليابان في مملكة البحرين لما لهما من دور كبير في تعزيز هذه الشراكة الاقتصادية.

حضر المقابلة نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين عدنان محمد فخرو ونائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والمشاريع خالد احمد بوراشد وعدد من المسئولين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً