العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

«الفوضى الخلابة» في الكرة البحرينية

أقل ما يقال عن مباراة البحرين والنجمة أنها «مأساة اسمها كرة القدم البحرينية» بعدما شهدت خروج الكثيرين على النص والروح والأخلاق الرياضية، ومن بين الحوادث التي جرت وتغاضى عنها الطاقم التحكيمي هو ما فعله الحارس النجماوي أحمد فلاح.

وبعد هدف البحرين الثالث خرج فلاح عن النص عندما دخل في مشادة كلامية مع أحد الجماهير القليلة التي حضرت ويبدو أنها كانت نجماوية، وتلفظ فلاح بكلمات جارحة نترفع عن ذكرها، وهذه الكلمات وصلت لمسامع جميع من في الملعب، إلا الطاقم التحكيمي، ويبدو أنهم فضلوا عدم الاستماع إليها أو مثلما نقولها بالعامية «تصيمخوا»، وكان يتوجب على الطاقم التحكيمي إشهار البطاقة الحمراء للاعب نتيجة خروجه على النص.

ولم تتوقف «الفوضى الخلابة» عند هذا الحد فعلاوة على الأداء والمستوى التحيكيمي والاعتراضات التي صاحبتها، كانت دكة البدلاء وخصوصا البحرينية مسرحا للكلمات الجارحة، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب البحرين إبراهيم جوهر سعد بعد استبداله وحصوله على بطاقتين صفراوان وهو على دكة البدلاء نتيجة المشادات التي حصلت، كما تحدث مدير فريق البحرين محمد صقر وبصوت مسموع «اكتبوا وانقلوا لرضا حقيقي فليوقفني موسمين».

آخرا وليس آخرا... دخل بعض لاعبي البحرين في مشادات مع بعض أعضاء مجلس الإدارة المتواجدين في المنصة الرئيسة، ومن ضمن الكلمات التي خرجت في هذا الجانب «لا تتكلموا مع اللاعبين أولا ادفعوا رواتب اللاعبين».

العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً