العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

مورينهو: هذا أسوأ موسم في مسيرتي

وصف مدرِّب ريال مدريد الإسباني البرتغالي جوزيه مورينهو، موسم فريقه الحالي بأنه الأسوأ في مسيرته، بعد خسارة الفريق الملكي نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم أمس الأول (الجمعة) أمام جاره اتلتيكو مدريد.

وسارع مورينهو إلى حضور المؤتمر الصحافي عقب انتهاء المباراة من دون حتى أن يمنح الفرصة إلى جميع الصحافيين المشهورين للوصول إلى قاعة المؤتمر الصحافي.

وتنازل ريال عن لقبه بطلاً للدوري أمام غريمه التقليدي برشلونة، وعجز عن إحراز لقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا بخروجه من نصف النهائي أمام بوروسيا دورتموند الألماني، قبل أن يخسر لقب الكأس أمام اتلتيكو.

وقال مورينهو، الذي طُرد خلال المباراة: «تتكوّن المسيرة من عدّة سنوات، لا أعرف أحداً يعيش مواسم رائعة دوماً، ويُحرز الألقاب المهمّة»، وتابع المدرِّب السابق لفرق بورتو البرتغالي وتشلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي: «هذا أسوأ موسم في مسيرتي، مع لقب لا يُشبع رغبات جمهور ريال مدريد (كأس السوبر الإسبانية)، لذا فالموسم سيئ».

وأضاف «بلغنا النهائي، نصف النهائي والمركز الثاني وأحرزنا كأس السوبر، حتى لو كان هذا المسار جيّداً للبعض، إلا أنه الأسوأ بالنسبة لي».

ورفض مورينهو الحديث عن إمكانية متابعة مشواره مع ريال في الموسم المقبل، في ظلّ الشائعات التي تتحدّث عن عودته إلى تشلسي: «لديّ عقد لثلاث سنوات إضافية ولم أجلس بعد مع الرئيس لأتحدّث عن مستقبلي، من الطبيعي أن يتحدّثوا عن كارلو أنشيلوتي أو أيّ شخصٍ آخر، كما يتحدّثون عن رحيلي إلى تشلسي أو هنا أو هناك، يجب أن أكون صريحاً، ستبقى الأمور كما هي عليه حتى أجلس مع الرئيس».

وأصرّ مورينهو أن اتلتيكو لم يكن يستحقّ الفوز في المباراة، بعدما أصاب لاعبو فريقه القائم 3 مرّات قبل تسجيل ميراندا هدف اتلتيكو الثاني في الدقيقة 98، وانتهى كابوس ريال بإهدار الأرجنتيني غونزالو هيغواين والألماني مسعود أوزيل فرصتين للتعديل، وإشهار البطاقة الحمراء في وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال مورينهو: «لا يجب أن تكون ساحراً في كرة القدم لتقول إن النتيجة غير عادلة وإن اتلتيكو لا يستحقّ التتويج، في الوقت الإضافي حصلنا على فرصتين لهيغواين وأوزيل، النتيجة غير مستحقّة، لكن في كرة القدم الأمور تُنسى دوماً والتحكيم يُنسى ويبقى أن اتلتيكو هو البطل».

العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً