العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

وجهتي المقبلة لم تحسم... والأهلي يرغب في التجديد

أكد أن الوقت لم يحن للعودة للكرة البحرينية... «نمر آسيا»

تسعى إدارة النادي الأهلي القطري في تجديد عقد لاعب منتخبنا الوطني الأول الدولي عبدالله عمر بعد موسما جيدا قدم خلاله مستويات فنية لافتة حازت على إعجاب الأهلاويين.

وأبدت الإدارة القطرية رغبتها في تجديد عقد «النمر الآسيوي» وخصوصا مع التوصية التي قدمها الجهاز الفني للفريق بقيادة «العجوز» ميلان ماتشالا الذي يدرك مدى أهمية اللاعب الفنية في ظل معرفته بالمستوى والقدرات التي يملكها اللاعب.

وكان عمر وصل إلى البحرين في رحلة قصيرة تستمر لأيام قبل أن يعود للعاصمة القطرية (الدوحة) لإنهاء بعض الجوانب المتعلقة به هناك، ومن ثم سيغادر عمر إلى مدينة جدة السعودية للقاء أهله والمكوث فيها قبل أن يبدأ مشواره للموسم المقبل.

وأكد «نمر آسيا» أنه لم يحسم موضوع بقائه في قطر والتجديد مع الأهلي بانتظار اتضاح بعض الأمور وخصوصا مع وجود بعض العروض الاحترافية التي لم تأخذ الجدية في هذا التوقيت، مشددا أن القرار النهائي بشأن وجهته المقبلة لم يحسم لغاية الآن.

ورد عمر على سؤال «الوسط الرياضي» بشأن إمكانية عودته للكرة البحرينية مع أحد الأندية بتأكيده أن الأمر مستبعدا في الوقت الراهن وخصوصا مع رغبته بمواصلة تجاربه الاحترافية التي بدأت من قطر مع أم صلال من دون خوض أية مباراة معه بسبب مشكلات البطاقة الدولية التي ظهرت في ذلك الموسم مع ناديه الأم المحرق.

وانتقل بعدها عمر للعب في سويسرا مع نادي نيوشاتيل واستمر معه لمدة 3 مواسم كانت كافية لصقل موهبته وقدراته الفنية والبدنية، ليعود لفترة مؤقتة مع نادي اتحاد جدة السعودي ولعب معه نصف موسم واستقر في الموسم الماضي مع الأهلي القطري.

العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:06 ص

      اشلون

      الصراحه محنه عارفين جنيسيته بحريني يلعب في قطر اهله في السعودية
      وابوه في نيجيريا وامه في الصومال وجدته في السنغال وجد ابوه في تنزانيا
      الصراحه اهل البحرين بستجنون من هالخرابيط ومدرب ماله يوغسلافي
      ياالله ياالله ياالله

    • زائر 2 زائر 1 | 5:29 ص

      يقول لك نمر آسيوي

      ويش دخل دول أفريقيا في آسيا...؟!!!

اقرأ ايضاً