العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

زباري وجمشير أول بحرينيتين تتمكنان من إنهاء مسابقة «الرجل الحديدي»

أعرب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن خالص تقديره للمتسابقتين البحرينيتين ندى جمشير ودانة زباري في مسابقة الرجل الحديدي والتي أقيمت في اسبانيا.

وأكد سموه بأن المشاركة الإيجابية أكدت رغبة الفتاة البحرينية التواجد في المحافل الرياضية من أجل إبراز اسم البحرين عالياً. هذا ما حدث مع المتسابقتين، إذ تمكنت ندى جمشير ودانة زباري، اللتان شاركتا في في بطولة الرجل الحديدي بمدينة مايوركا الإسبانية، بدعم من مؤسسة ناصر بن حمد، من إنهاء السباق بكل نجاح، لتكونا بذلك أول السيدات البحرينيات اللاتي يتمكن من إنهاء سباق الرجل الحديدي.

وتمكنت زباري من إنهاء السباق في 07:01:16 ساعات فيما أنهت جمشير المسابقات في زمن 07:24:25 ساعات.

وكان سمو الشيخ ناصر استقبل جمشير وزباري قبل مغادرتهما للبحرين للمشاركة في السباق، إذ أكد أهمية المشاركة في هذا المحفل الرياضي باعتبارهما أول بحرينيتين تتواجدان فيه، معتبراً أن هذه المشاركة تؤكد قدرة الفتاة البحرينية على المشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية وتحقيق الإنجازات الكبيرة للمملكة وتأكيد ريادتها على المستوى الإقليمي، مضيفا أن مؤسسة ناصر بن حمد حريصة كل الحرص على دعم مشاركة الفتاة البحرينية في هذا المحفل الرياضي وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح هذه المشاركة.

وبعد المشاركة الناجحة في السباق أعربت زباري عن شكرها وتقديرها الى سمو الشيخ ناصر بن حمد على دعمه الكبير لمشاركتها في مسابقة الرجل الحديدي التي أقيمت في اسبانيا وسط مشاركة كبيرة من قبل مختلف المتسابقين الذين مثلوا دول العالم، معتبرة أن دعم سمو الشيخ ناصر كان له الفضل الكبير في تحقيق النتيجة الايجابية في السباق والتمكن من إنهائه في فترة زمنية جيدة.

أما جمشير فقد أكدت أن الكلمات التي وجهها سمو الشيخ ناصر إليها قبل المشاركة في السباق كانت دافعا قويا نحو بذل المزيد من الجهود لتحقيق النتيجة الايجابية في السباق والتي تؤكد ما تحظى به رياضة المرأة في البحرين من رعاية واهتمام من قبل سموه. مشيرة الى أن المشاركة في هذا السباق وإنهاءه تعد انجازا كبيرة للمرأة البحرينية.

وأشارت جمشير الى أن السباق كان قويا جدا من الناحية الفنية نظرا للمشاركة الكبيرة وحرص الجميع على تحقيق النتيجة الايجابية فيه، مشيرة الى أن هذه المنافسة أعطتها دافعا قويا من اجل إنهاء السباق في فترة زمنية جيدة لتسجل اسمها كأول بحرينية تتمكن من إنهاء سباق الرجل الحديدي مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها في المسابقات المقبلة لتحقيق نتائج أفضل.

العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً