العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

الشباب والنجمة في لقاء هام ومصيري تحت شعار «الفوز لا غير»

تقام اليوم (الثلثاء) وفي الساعة السادسة مساء على صالة اتحاد اليد في أم الحصم اللقاء الهام والمصيري في قمة الجولة الأولى من الدور الثاني للدورة السداسية للمجموعة الأولى لدوري كبار اليد بين صاحب المركز الثالث الشباب (11 نقطة) وصاحب المركز الرابع النجمة (10 نقاط).

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم بهدف مشترك وغاية واحدة وهي الفوز والوسيلة هو الأداء القوي داخل الملعب وخصوصا أنهما يتشاركان في المميزات الفنية فيما يخص الحراسة القوية والدفاع القوي والقدرة على التحول السريع في الهجوم الخاطف في وجود بلال بشام وعباس عبدالكريم بالنسبة للنجمة ومهدي سعد وأحمد عبد الإمام بالنسبة للشباب. ويريد الفريقان الفوز فقط من أجل الإبقاء على آمال المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم، ولن يكون التعادل سيئا ولكن الخسارة ستضعف آمالهما وخصوصا أنهما أمام مواجهة مع الأهلي وباربار في المراحل الأربع المقبلة، والفوز اليوم سيعطي دافعا وحافزا معنويا وأما الخسارة فبلا أدنى شك ستجعل الوجهة بطولة الكأس فقط.

العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:19 ص

      التحكيم

      الله الله في التحكيم خصوصا في المباريات المصيرية .. تعبنا وقلنا على الاتحاد الاستعانة بحكام دوليين من الخارج ... لكن بدون جواب .. الله يستر على تعب الاندية ... متمنيا التوفيق لجميع الاندية بالتوفيق

اقرأ ايضاً