العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

اتحاد السلة: وفرنا كل الإمكانات لرئيس لجنة الحكام

الانتخابات التكميلية بعد انتهاء دوري زين

أكد مصدر مسئول في الاتحاد البحريني لكرة السلة أن الاتحاد وفر كل الإمكانات لرئيس لجنة الحكام المستقيل علي أحمد من خلال توفير الميزانية اللازمة للاستعانة بحكام من الخارج سواء بنظام الاقامة بشكل دائم أو بنظام الزيارات، مبينا أن الاتحاد لم يعترض قط على فكرة الاستعانة بحكام أجانب. وقال: «اتحاد السلة حريص على إنجاح مسابقاته وأخبرنا رئيس لجنة الحكام باستعدادنا لتحمل كافة مصاريف الحكام الأجانب إلا أنه لم يبادر لإجراء الاتصالات لجلب الحكام». وأضاف «مسئولية جلب الحكام تقع على عاتق لجنة الحكام ورئيسها وليس على عاتق مجلس إدارة الاتحاد الذي وفر كل الإمكانات كما وفر الموظفين اللازمين للقيام بالمهمة».

وأشار المصدر إلى أن موضوع الزيادة المخصصة لحكام كرة السلة منوطة باللجنة الاولمبية التي طرح خلالها رئيس اتحاد السلة النائب عادل العسومي هذا الموضوع وحصل على موافقة مبدئية منها، إذ تم الطلب من رئيس لجنة الحكام المستقيل اعداد دراسة متكاملة بالتعاون مع اتحادي كرة اليد وكرة الطائرة لتقديمها للجنة الأولمبية، ولكنه لم يقم بالأمر من أجل الاستمرار في اقرار موضوع الزيادة بعد الحصول على الموافقة المبدئية.

وأضاف «الدوري شارف على الانتهاء ولم يشكل رئيس لجنة الحكام لجنة للحكام في ظل المشاكل التحكيمية الكبيرة التي تعصف بالدوري وهو أكثر من مرة هدد بتقديم الاستقالة وفي كل مرة ينفي الأمر وقد تحدث معه الاتحاد سابقا، وبعد الاستقالة الأخيرة تم الاتصال به فأكد تمسكه بالاستقالة وحينها تم اتخاذ القرار بالموافقة عليها».وشدد المصدر على ان الاتحاد وفر كل الدعم اللازم لرئيس لجنة الحكام نافيا أي تقصير من جانبه في هذا المجال.

من جانب آخر، بين اتحاد السلة أن الانتخابات التكميلية لمجلس إدارة الاتحاد ستعقد بعد نهاية دوري زين البحرين لكرة السلة والأرجح بعد نهاية شهر رمضان المبارك لضيق الوقت في هذه الفترة واجراء انتخابات اللجنة الاولمبية.

العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:49 ص

      يريدونها من الله

      كلام غير منطقي .. يجب على الاتحاد قبل قبول الاستقاله الجلوس مع على احمد وليس عبر مكالمة هاتفيه وكانهم يريدونها من الله هذه الاستقاله في ضرف اسبوع يتم قبولها .. عيش العجب باتحاد السله ..

اقرأ ايضاً