العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

انطلاق دور «الثمانية» في بطولة الاتحاد وألبا للسنوكر اليوم

المنامة - اتحاد البليارد السنوكر 

20 مايو 2013

دخلت بطولة الاتحاد وشركة «ألبا» الأولى المفتوحة للسنوكر 2013 لفئة الرجال، مراحل النهائية مع إقامة منافسات الدور ربع النهائي مساء اليوم، بعدما اختتمت مرحلتا المجموعات والثمن النهائي يوم أمس.

وتقام البطولة تحت رعاية شركة ألمونيوم البحرين «ألبا»، التي تعتبر أحد أكبر الداعمين لأنشطة وفعاليات الاتحاد البحريني للبليارد السنوكر، في حين تقام منافساتها في نادي «ألبا» في منطقة البحير، بتنظيم من الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر.

وشهد دور المجموعات تنافس كبير بين 30 لاعباً من أجل الوصول للدور ثمن النهائي، والذي أقيم في وقت سابق من يوم أمس، إذ شهد إقامة المواجهات على فترتين، عرفت 8 مواجهات جمعت بين المتأهلين 16، إذ تقابل حسين العرادي مع نائل الهاشمي، وحامد ضيف مع كومار، ونادر الدوسري أمام زكريا، إضافة للقاء إسحاق عبدالخالق مع أحمد عبدالجبار، بينما شهدت الفترة الثانية لقاء علي العالي مع ريكي، ويوسف المناعي ورائد أحمد ويونس صقر مع عيسى البنخليل، علاوة عن اللقاء الأخير بين ماجد ضيف وجعفر الريس.

وكان دور المجموعات قد اختتم يوم الأحد الماضي بتألق كبير للاعب حامد ضيف الذي استطاع قبل الطاولة في مواجهتين متتاليتين، بعدما حول تأخره بشوطين دون رد لفوز بثلاثة أشوط أولاً أمام منافسه عبدالله عيسى ومن ثم رائد أحمد.

في حين تميزت مباراة اللاعبين حسين العرادي وريكي بالإثارة والندية وتقارب المستوى، ليحسمها العرادي لصالح بثلاثة أشواط مقابل شوطين، بينما احتسب اللاعب علي العالي متفوقاً على منافسه نائل الهاشمي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة بعد تأخر الأخير عن الحضور في الموعد المحدد للمواجهة.

ومن المقرر أن يقام الدور نصف النهائي يوم غدٍ (الأربعاء) في الساعة 6 مساءً، بينما ستجرى المباراة النهائية يوم الخميس إلى جانب لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر قد رصد جوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى والمتقدمة في بطولة الاتحاد وشركة ألبا الأولى المفتوحة للسنوكر، إذ سينال الفائز بالمركز الأول مبلغ 600 دينار، بينما سيحصل الوصيف على 400 دينار و200 دينار للمركز الثالث و100 للمركز الرابع، في الوقت الذي سيحصل فيه أصحاب المراكز من الخامس للثامن على مبلغ 75 دينارا، ومن التاسع للسادس عشر مبلغ مالي قدره 50 دينارا بحرينيا.

العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً